رسميا نتيجة الصف السادس الابتدائي في مصر لعام 2024 بالاسم ورقم الجلوس على موقع الوزارة بالرقم القومي

طلاب الصف السادس على سلم النجاح، ها هم يحصدون ثمار جهدهم وتفانيهم، فقد نجحتهم بإذن الله في كل المواد الدراسية، بفضل مواهبكم وقدراتكم واستيعابكم للدروس، فحق لكم أن تفرحوا وأن تمتلئ قلوبكم بالأمل والتفاؤل في مستقبل مشرق، ها هي النتيجة قد ظهرت رسميا على موقع الوزارة، ويمكن الاطلاع عليها بالرقم القومي، وبالمجان، حيث نشرت البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 ضمن نتائج سنوات النقل للتعليم الأساسي على موقعها الالكتروني، كل ما عليك هو إدخال الرقم القومي ثم معرفة النتيجة.

رسميا نتيجة الصف السادس الابتدائي في مصر لعام 2024 بالاسم ورقم الجلوس على موقع الوزارة بالرقم القومي
رسميا نتيجة الصف السادس الابتدائي في مصر لعام 2024 بالاسم ورقم الجلوس على موقع الوزارة بالرقم القومي

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

يمكن الاستعلام على النتيجة من خلال موقع محافظة القاهرة، حيث قام الموقع بنشر نتائج سنوات النقل كاملة ومن بينها نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2024، أو من خلال الخط الأرضي 09000100، أو التليفون المحمول 5757، أو من خلال موقع الخدمات التعليمية عن طريق المحادثة الآلية.

وكان طلاب مراحل النقل في التعليم الأساسي قد انتهوا من الامتحانات يوم الخامس عشر من مايو الماضي، وتضم المرحلة الأساسية الطلاب من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، وقد قمنا بنشر نتائج الصف الثاني الاعدادي والصف الأول الاعدادي سابقا.

كيف تحصل على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

نشرت قبل القليل البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة نتائج سنوات النقل للتعليم الأساسي على مواقعها الالكتروني والرقم الموحد للاستعلام من خلال الخط الساخن ومن خلال الخطوات البسيطة التالية سوف ننشر لكم أعزائي المتابعين طريقة الاستعلام عن نتيجتك عبر موقع بوابة التعليم الأساسي.

ويمكن الوصول لهذا الرابط عبر إتباع خطوات بسيطة سوف نقوم بتوضيحها في النقاط التالية

ادخل إلى موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة من هنا

  • ثم ضع الرقم القومي للطالب.
  • في الثانية اختر المرحلة الدراسية.
  • اختر الصف الدراسي
  • اختر الفصل الدراسي.
  • اضغط على عرض النتيجة.

مع خالص التمنيات بدام التوفيق والنجاح لكل الطلاب في جمهورية مصر العربية والدول العربية، وانتظروا معنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

close