شوفها عندنا.. نتيجة الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2024 في ميسان

نتيجة “الصف” السادس الابتدائي أصبحت حديث الساعة في مختلف المحافظات العراقية، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية ظهور النتائج في محافظتي كربلاء والمثنى، وقبلها ظهرت في الكرخ، وقبلها الرصافة الأولى التي تعتبر أولى المناطق العراقية التي شهدت ظهور النتيجة، مما دفع الأسر العراقية في مختلف المحافظات على أهبة الاستعداد لظهور النتيجة في أي وقت، لذا رصدنا لكم في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس في ميسان.

شوفها عندنا.. نتيجة الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2024 في ميسان
شوفها عندنا.. نتيجة الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2024 في ميسان

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس في ميسان عبر موقع نتائجنا

ميسان تعتبر من المحافظات العراقية التي تشهد كثافة طلابية في مختلف الصفوف الدراسية، ولعل منها الصف السادس الابتدائي، لذا رصدنا لكم طريقة الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول إلى موقع “نتائجنا“، حيث يتم الضغط على اسم المحافظة المرغوب في الاستعلام عنها، وهنا سنختار “ميسان“، ثم نقوم باتباع الخطوات الموضحة على الموقع بالترتيب حتى نحصل على النتيجة في النهاية بخطوات بسيطة.

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس 2024 في ميسان

وبات متاحًا الآن الحصول على النتيجة من مصادرها الرسمية بعد ظهورها رسميًا، وذلك من خلال الدخول إلى بوابة وزارة “التربية” واتباع الخطوات الموضحة على الموقع للحصول على النتيجة، وفيما يلي الخطوات الواجب اتباعها للوصول إلى النتيجة.

  • اذهب إلى البوابة الرسمية لوزارة “التربية” بشكل مباشر، ويمكن أيضًا البحث عنها عبر الإنترنت والذهاب إلى الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك اذهب للمكان المخصص لنتائج الامتحانات.
  • ادخل الاسم الخاص بالطالب مكتملًا، كما هو مطلوب على الموقع.
  • اكتب الرقم الامتحاني، وحدد الصف الدراسي.
  • في النهاية قم بالنقر على زر “عرض النتيجة” وستجد النتيجة أمامك.

جدير بالذكر، أن النتيجة من المقرر أن تظهر تباعًا على مستوى المحافظات العراقية، وذلك بعدما ظهرت في “الرصافة 1″، وأيضًا “الكرخ 1، الكرخ 2، الكرخ 3″، واليوم ظهرت النتيجة في محافظتي “كربلاء والمثنى”، وننتظر باقي المحافظات خلال الساعات المقبلة.

 

close