الآن رابط تحميل نتائج العراق في امتحانات الصف السادس الابتدائي محافظة المثنى، الدور الأول 2023 -2024

نقدم لكم في هذه المقالة – في اطار نتائج العراق – نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي محافظة المثنى، الدور الأول 2023 – 2024، والتي تضم المدارس الآتية: مدارس الامام المهدي المنتظر، ومدرسة تموز، ومدرسة أبا ذر الغفاري، ومدرسة أبا صالح، ومدرسة ابن البيطار، وابن السكيت، وغيرها من مدارس المحافظة، في كل الكشوف سوف يجد الطالب اسمه الدرجات التى حصل عليها، مع العلم أن مجموع درجات المواد هي 600 درجة، نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي محافظة المثنى، الدور الأول 2023 -2024

والجدير بالذكر أن امتحانات الصف السادس الابتدائي قد بدأت يوم 12 مايو الجاري وانتهت الامتحانات في يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، وسوف ينتقل طلاب الصف السادس الابتدائي إلى المرحلة الثانية من التعليم وهي مرحلة التعليم المتوسطة، ثم تأتي المرحلة الثالثة فهي المرحلة الثانوية التي تبدأ من الصف الأول الثانوي إلى الصف الثالث الثانوي وتقسم إلى قسم التعليم الثانوي العام والقسم الثاني من المرحلة الثانوية هي التعليم الثانوي المهني. نتمنى من الله لهم دوام التوفيق والنجاح..

رابط تحميل ملف نتائج الامتحانات المثني على قوقل درايف

ننشر لكم الآن نتائج تربية محافظة المثنى تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية للعام الدراسي 2023 / 2024 وعلى الرابط ادناه، وللحصول على نتائج محافظة المثنى الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 كاملة على قوقل دريف من الرابط، ويجب اتباع الخطوات التالية:

  • انقر  على هذا الرابط.
  • سوف تجد ملف pdf لكل الطلاب في المدارس المختلفة وأمام كل رقمه والدرجات التي حصل عليها.
  • قم بتحميل ملف مدرستك وابحث عن اسمك في الناجحين.

وانتظر معنا، فسوف ننشر جميع نتائج العراق لجميع المحافظات فور إعلانها، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح.

close