الان عبر الرابط الرسمي.. نزلها pdf نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول المثني 2024

في هذه الفترة، أصبحت نتائج امتحانات السادس الابتدائي للدور الأول لعام 2024 الشغل الشاغل لجميع الطلاب وأولياء الأمور في كافة أنحاء العراق، هذا الاهتمام تصاعد بشكل خاص بعد أن أعلنت محافظة الرصافة الأولى عن نتائج امتحانات الدور الأول صباح اليوم الأربعاء، الموافق 22 مايو الحالي، ووفقا لما صرح به مصدر مسؤول في وزارة التربية العراقية، من المتوقع أن تعلن نتائج السادس الابتدائي في العديد من المحافظات العراقية خلال الأيام القليلة المقبلة لذلك، نهدف في هذا المقال إلى تقديم دليل شامل لمتابعينا حول كيفية الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في محافظة المثنى، سوف نوضح الخطوات التفصيلية التي تمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى النتائج بسهولة عبر الإنترنت، مما يتيح لهم الاطلاع الفوري على نتائج الامتحانات.

نتائج السادس الابتدائي المثني 2024

أعلن السيد رياض رحيم طعيمه، المدير العام لتربية محافظة المثنى، أن أكثر من 25 ألف طالب وطالبة قد سجلوا للمشاركة في امتحانات الصف السادس الابتدائي للدور الأول، وقد تم تنظيم هذه الامتحانات في 279 مركزا امتحانيا موزعة على كافة الأقضية والنواحي في المحافظة، وأكد المدير العام أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية وتوفير كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية اللازمة لضمان سير الامتحانات النهائية للصف السادس الابتدائي بسلاسة ونجاح، وأضاف أن هذه الاستعدادات شملت تجهيز القاعات الامتحانية وتوفير الكادر التدريسي المؤهل لضمان تحقيق العدالة والنزاهة في الامتحانات.

رابط الاستعلام

للاستفسار عن نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 في محافظة المثنى للدور الأول عبر الإنترنت، يجب اتباع الخطوات التالية بالتفصيل:

  1. أولا، عليك الدخول إلى موقع نتائجنا عبر متصفح الإنترنت الخاص بك.
  2. ثانيا، ضمن الصفحة الرئيسية للموقع، ابحث عن خيار نتائج السادس الابتدائي لعام 2024 للدور الأول وقم بالنقر عليه.
  3. ثالثا، من بين المحافظات المدرجة، حدد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب، وهي في هذه الحالة محافظة المثنى.
  4. أخيرا، بعد تحديد محافظة المثنى، انقر على الزر الذي يحمل كلمة “مشاهدة” والذي يظهر بجانب اسم المحافظة. سوف يتم بعد ذلك عرض النتائج الخاصة بالطلبة.
close