“results” نتائج السادس الابتدائي 2024 محافظة كربلاء عبر موقع نتائجنا mlazemna

أعلنت تربية كربلاء منذ دقائق عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 كربلاء الدور الاول. هذا وقد صرح المدير العام للتربية بالمحافظة بأن مركز فحص الدراسة الابتدائية قد بذل جهودا كبيرة في فحص كل الدفاتر الامتحانية والتدقيق قبل عرض نتائج السادس الابتدائي محافظة كربلاء بالاسم ورقم الجلوس، إلى جانب ذلك وجّه قسم الامتحانات تهانيه للطلاب والأهالي على النتائج التي حققوها ضمن نتائج السادس الابتدائي 2024 محافظة كربلاء، وفي إمكانهم تنزيل النتائج بصيغة pdf وعرض كل القوائم الطويلة التي تتضمن أسامي الطلاب في كل محافظة عراقية على حدى.

نتائج السادس الابتدائي 2024 كربلاء

أعلن اليوم بتاريخ 24 مايو الحالي عن رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 كربلاء. وبعد أن انتهت اللجان من تقديرات الطلاب لكل الدفاتر الامتحانية، وإتمام عمليات تصحيح المواد التي امتحنوا فيها أعلنت نتائج الصف السادس الابتدائي كربلاء بالاسم ورقم الجلوس. وتم رفع النتائج الخاصة بالطلاب على موقع نتائجنا، بالإضافة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق، ويمكن استخراج النتائج منه باتباع الآتي:

  1. يتوجب على كل طالب أن يقوم بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراق على الإنترنت
  2. بعد ذلك يضغط على رابط نتائج السادس الابتدائي كربلاء من ضمن روابط المحافظات
  3. يدخل كل من رقم الجلوس والاسم في الأماكن المحددة لها، وأخيرا يضغط على زر الاستعلام ليظهر المعدل النهائي الذي تحصل عليه والتقدير الذي وضع له بجانبه.
المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط الرصافة الاولى تم الرفع
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ الثانية تم الرفع
الكرخ الأولى تم الرفع
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء تم الرفع
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

نتائج السادس الابتدائي محافظة كربلاء

بلغت نسبة النجاح في نتائج الصف السادس الابتدائي كربلاء نسبة مميزة،  وأشادت مديرية التربية كربلاء بمستوى الطلاب وحرصهم على الدراسة. إلى جانب ذلك عرضت وزارة التربية والتعليم في العراق بعض نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 في مختلف المحافظات. وكل نسب النجاح كانت مرتفعة وأحسن من العام الماضي، مثل الكرخ الأولى والرصافة.

نتائج الصف السادس الابتدائي كربلاء

بالإضافة إلى ما سبق، يمكنكم التعرف على نتائج محافظة كربلاء من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني. اذهب إلى موقع نتائجنا على الإنترنت المعتمد من وزارة التربية، ستجد خيار نتائج السادس محافظة كربلاء متاحة للتحميل باللون الأخضر. كما يمكنك الاطلاع عليها دون أن تقوم بتحميلها، ويمكن البحث بواسطة اسم الطالب أو رقم المقعد في الامتحان أيضا وسيتعرف كل طالب على درجته.

close