مواجهة مرتقبة.. موعد نهائي كأس الملك الهلال والنصر في دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة

يبحث جماهير كرة القدم عن توقيت مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر، حيث ستجرى مباراة نهائي كأس الملك السعودي لموسم 2023-2024 في ملعب الجوهرة المشعة، حيث يتقابل الهلال والنصر في مباراة منتظرة مليئة بالإثارة، يسعى الهلال لمواصلة أدائه المميز في البطولات المحلية، والفوز بلقب كأس الملك لهذا الموسم بعد تحقيقهم بطولة دوري روشن، في المقابل يسعى فريق النصر للحصول على لقب الكأس لاستعادة ثقة جمهوره بعد موسم صعب لم يحقق فيه أي بطولة حتى الآن، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم ومن خلال موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين لعام 2024 بين الهلال والنصر، والقنوات الناقلة، لذا يرجي متابعتنا.

موعد نهائي كأس الملك الهلال والنصر في دوري روشن

ستقام مباراة نهائي كأس الملك بين فريقي الهلال والنصر لموسم 2023-2024 في يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، وستكون المباراة على ملعب الجوهرة المشعة وسيتم بثها عبر قنوات SSC التي تمتلك حقوق البث، وتقوم القناة بتحديد المعلقين والتغطية الخاصة بهذه المباراة المهمة في وقت لاحق.

تردد قناة SSC

  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • التردد: 12380
  • القمر الصناعي عرب سات

وسيستمر الهلال في تقديم أداءه الرائع هذا الموسم، إذ يطمح للفوز في المباراة المقبلة مع توجيه كل انتباهه نحو تحقيق الانتصار، ويسعى فريق النصر بكل جهد للفوز بالبطولة وإرضاء جماهيره بعد خسائره هذا الموسم. تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بفوزه على الاتحاد في نصف النهائي بنتيجة 2-1 في مباراة مشوقة، بينما تأهل النصر للنهائي بفوزه على الخليج بنتيجة 3-1.

قيمة جائزة بطولة كأس الملك السعودي 202

تشمل جائزة الفائز بكأس الملك السعودي لموسم 2023-2024 تأهيل الفريق إلى دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى مكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال سعودي، في حين يحصل الفريق الوصيف على مبلغ مالي يبلغ 4 ملايين ريال سعودي.

close