نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا mlazemna

يبحث العديد من الطلاب والأولياء في العراق عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 محافظة البصرة الدور الاول. ومن المقرر أن تعلن عنها كل محاظة على حدى بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق. وستقوم كل المديريات بإعلان النتائج في كل منطقة على حدى. وكانت مدة كل امتحان هي ساعة ونصف بدلا من ساعتين حسب ما أقرته وزارة التربية العراقية. هذا وقد انتهت لجان التصحيح من عملها في المناطق التالية: البصرة وأربيل وديالي وكربلاء ودهوك وبغداد وغيرها، في انتظار الإعلان  رسميا عن النتائج عبر موقع نتائجنا.

نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة

من المنتظر الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة في الأيام القليلة القادمة. ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي الخاص بنتائج الصف السادس الابتدائي البصرة 2024، هذا وقد بدأت عمليات التصحيح بعد الانتهاء من الامتحانات الرسمية، وفيما يلي نوضح لكم خطوات الاستعلام عن النتائج:

  • أولا: الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية
  • ثانيا: اختر المحافظة التي ينتمي لها الطالب وهي البصرة
  • ثالثا: اكتب الرقم الامتحاني الخاص بك في المكان المخصص له مع رقم المقعد والاسم الثلاثي
  • رابعا: يتوجب عليك الضغط على زر عرض النتيجة، ويمكنك طباعة الشهادة الخاصة بك أيضا.

نتائج الصف السادس 2024 البصره

للاطلاع على نتائج سادس ابتدائي 2024 الدور الاول يمكنكم الدخول أيضا إلى رابط موقع آخر اعتمدته وزارة التربية. وهو موقع نتائجنا results mlazemna، هو يتضمن نتائج جميع المحافظات. وفور اعتماد النتائج في المحافظة التي تنتمون لها ستجدونها متاحة للتنزيل بالزر الأخضر. أما إن لم تكن نتائج الصف السادس 2024 العراق قد ظهرت يجب عليكم الانتظار حتى يتم اعتمادها ورفعها مباشرة على الموقع ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع مايلي:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا من خلال محرك بحث جوجل
  2. الخطوة الثانية التي يجب عليك القيام بها وهي النقر على المحافظة التي تقيم بها
  3. إن كانت متاحة للتحميل اضغط على زر التنزيل باللون الأخضر
  4. إن لم تكن قد ظهرت بعد ستجد عبارة قريبا
  5. ما عليك سوى الانتظار للحصول على النتائج وطباعتها إلكترونيا دون عناء التنقل إلة المدرسة.
close