“حالا”نتائج الطلاب بالرقم المدني 2024 الكويت المربع الالكتروني moe edu kw

العديد من الطلاب يستعلمون عن موعد عرض نتائج الطلاب بالرقم المدني 2024 الكويت ويبحثون عن المدارس التي رفعت النتائج الكويت. ويتاح للطلاب معرفتها إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، وللإشارة فإنه بمجرد الانتهاء من تصحيح الأوراق ومراجعتها جيدا سيتم عرضها، ويتاح للطلاب استخراج نتائج الطلاب برقمهم المدني دون عناء التنقل إلى المدارس، ويذكر أن الامتحانات أجريت في نظام تام ولم تحدث أي مشاكل أو محاولات غش في أي مركز من المراكز، لهذا لم تواجه أي مشاكل.

نتائج الطلاب بالرقم المدني 2024 الكويت

سيتم عرض نتائج الطلاب بالرقم المدني 2024 الكويت في الأيام القليلة القادمة من طرف وزارة التربية الكويتية. وتتاح عبر موقع المربع نتائج الطلاب في الكويت moe.edu.kw، وهو من المواقع الرسمية التي وضعتها الوزارة من أجل تسهيل الأمور على الجميع، وفيما يلي سنوضح لكم الخطوات التي يجب اتباعها من أجل استخراج نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية ابتدائي متوسط وثانوي :

  1. أولا: الدخول إلى موقع وزارة التربية الكويت
  2. ثانيا: بعد ذلك يضغط المستعلم على أيقونة قائمة الطلاب
  3. ثالثا: يختار نتائج الطلاب
  4. رابعا: يضيف الرقم المدني في المكان المخصص له، وبعد ذلك يدرج الرقم التسلسلي
  5. خامسا: يضغط على زر البحث
  6. أخيرا ستظهر النتيجة الخاصة بالمستعلم بكل تفاصيلها.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت

لم يعلن بعد عن اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت، ولكن لا بد من ذكرها لكم فيما يلي: منطقة العاصمة التعليمية، مدرسة أبو حذيفة التعليمية، منطقة حولي، الفروانية، مدرسة الظاهر الابتدائية، منطقة الأحمدي التعليمية، مدرسة البخاري الابتدائية للبنين، منطقة الجهراء التعليمية، مدرسة عبد الله بن سلام الابتدائية.

نتائج الثانوية العامة الكويت 2024

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر 2024 الكويت. وهي من أهم النتائج المترقبة أيضا، أكمل الطلاب في الكويت امتحاناتهم مؤخرا وهم الآن ينتظرون النتائج التي ستظهر مع بداية شهر يوليو القادم. ذكرت وزارة التربية الكويتية بأنه يجري القيام بآخر أعمال الرصد والتحقق من درجات الطلاب وسيعلن عنها في كل المحافظات تباعا.

نتائج الكويت تطبيق سهل

وضعت وزارة التربية بالكويت تطبيق سهل الإلكتروني Sahl app لإتاحة نتائج الطلاب من خلاله. وهو يعرض نتائج الطلاب في الكويت 2024 في مختلف المراحل. يمكن للمستخدم تنزيله على الهاتف والتسجيل فيه. بالنسبة للطلاب الذين تتجاوز أعمارهم 16 سنة يمكنهم استعمال التطبيق من خلال هويتي، أما الطلاب الأقل من 16 يمكن لأوليائهم الدخول من خلال حساباتهم الخاصة.

ونذكر لكم بعض أسامي المدارس المعنية برفع النتائج في الكويت، وهي مدرسة يوسف بن تاشفين وموضى سلطان العيسى المشتركة المتوسطة للبنين والبنات ومدرسة مصعب بن عمير المتوسطة للبنين متوسط ومبارك عبد الله الجابر الصباح المتوسطة للبنين متوسط، وكذلك مدرسة قتيبية بن مسلم المتوسطة للبنين، لا بد من متابعة آخر المستجدات من خلال المواقع الرسمية المعتمدة من وزارة التربية في الكويت. والصحف الكويتية هي الأخرى تتكفل بنقل آخر المستجدات، ولا بد من متابعتها من أجل التعرف على آخر الأخبار.

close