تبريكات الناجحين.. رسمياً إعلان نتائج الانبار ٢٠٢٤ بالاسم السادس الابتدائي دور أول روابط درايف

أعلنت تربية الأنبار اليوم الخميس، نتائج السادس الابتدائي بالاسم، وكشفت أن نتائج المدارس الأهلية والخارجي يتم نشرها بعد نتيجة مدرسة الموهوبين التي صدرت رسمياً على الصفحة الرسمية للمديرية والهيئة، ويمكن استخراج نتائج الانبار 2024 من خلال رابط موقع نتائجنا، أو عبر عدة طرق سنوفرها لكم من خلال هذا المقال، ومنها تنزيل كشوفات pdf جوجل درايف من خلال رابط سريع ومباشر. لنتيجة المرحلة الابتدائية الدور الأول.

رابط نتائج الانبار 2024 السادس الابتدائي دور أول

يبدو أن نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٤ في عموم العراق، سوف تعلن رسمياً خلال الساعات المقبلة، حيث توالي مديريات التربية نشر نتائج الطلاب وبيان الدرجات سواء من خلال المدارس أو موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا (ملازمنا دوت كوم) بعد أقل من أسبوع واحد فقط على نهاية الامتحانات، حيث دخلت دفاتر الطلاب حيز التصحيح على الفور، ومن ثم بدأ تجميع الدرجات، من أجل إعلان نتيجة الدور الأول عبر كوكل درايف بالاسم.

لينك نتائج السادس الابتدائي الانبار بالاسم

بات بإمكان طلبة وطالبات ابتدائية الانبار الحصول على نتيجة الدور الأول بالاسم، من خلال الوصول إلى كشوفات الناجحين واتباع الخطوات التالية:

  • أولا يتم الدخول مباشرة إلى الرابط الرسمي موقع نتائجنا.
  • بعد ذلك يتم الضغط على “تنزيل”.
  • بعد تنزيل الملف من كوكل درايف أو موقع نتائجنا، قم بفتح الملف.
  • يتم فتح الملف بالضغط عليه مرتين.
  • أبحث عن المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة.
  • ثم أكتب الاسم في البحث
  • تظهر جميع الدرجات والمجموع الكلي.

هذا واختتمت امتحانات السادس الابتدائي بالعراق السبت الماضي، ومن المفترض أن تكون نتائج الطلاب متاحة للتنزيل خلال

قد تكون صورة ‏نص‏

نتائج الانبار 2024 مدرسة الموهوبين

تقدمت إدارة مدرسة الموهوبين في الأنبار بأسمى التهاني والتبريكات لتلاميذ الصف السادس الابتدائي، حيث حصل الطالب تتقدم ادارة مدرسة الموهوبين في الانبار بأسمى التهاني والتبريكات لتلاميذ الصف السادس الابتدائي حيث حصل الطالب (يوسف طه جميل)المركز الأول على مدرسة الموهوبين/الانبار.

يذكر أن نتائج مدرسة الموهوبين، يتم فرزها بعيداً عن مديرية التربية الخاص بمحافظة الأنبار، ويتم إعلانها قبل ظهور النتائج الرسمية، حيث لا تزال نتائج السادس الابتدائي للمدارس الأهلية والخارجي قيد الانتظار.

close