أستعلم بالاسم.. رابط نتائج نينوي ٢٠٢٤ السادس الابتدائي دور أول كوكل درايف

يوفر رابط استخراج نتائج نينوي السادس الابتدائي ٢٠٢٤ إمكانية معرفة الطلاب بيان الدرجات في جميع مدارس الموصل وقصاء تلعفر، سنجار والبعاج وعيرها، عبر رابط موقع نتائجنا أو من خلال كشوفات كوكل درايف، حيث يمكن تنزيل رابط نتائج مدارس نينوي بالاسم بعد أقل من أسبوع فقط على نهاية امتحانات المرحلة الابتدائية دور أول، والتي اختتمت السبت، قبل أن تستكمل مديرية تربية نينوي أعمالها في تصحيح ورصد درجات الطلاب قبل توفيرها إلكترونياً.

رابط نتائج نينوي ٢٠٢٤  السادس الابتدائي

انهت مدارس قضاء تلكيف والشيخان امتحانات الدور الأول، وبدأت في تجميع دفاتر الامتحانات في كنترول مديرية تربية نيوي، بعد ساعات قليلة من نهاية امتحانات الدور الأول، في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة التربية العراقية، أن نتائج السادس الابتدائي 2024 لا مركزية، وستكون كل مديرية مسئولة عن موعد ظهور نتائج الدور الأول.

تنزيل نتائج السادس الابتدائي نينوي بالاسم

لم يستغرق موعد إعلان نتائج المرحلة الابتدائية بالعراق الدور الأول 2024 وقتاً طويلاً كما كان متوقعاً، حيث بدأت بعض مديريات التربية في نشر نتائجها خلال يومي الأربعاء والخميس، أي في نفس أسبوع نهاية الامتحانات، وينتظر أن توالي باقي المديريات نشر تنزيل روابط السادس الابتدائي بالاسم.

لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي دور أول 2024

وبإمكاننا الحصول على روابط نتائج نينوي 2024 بالاسم من خلال كشوفات المدارس في الخضر ومخمور وحمام العليل، الشوري، القيارة، بعشيقة، القحطانية وغيرها خلال بضع ثوان، فقط، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على رابط موقع نتائجنا 
  • ترقب حتى يتم تحميل الصفحة، ثم انتقل إلى نتائج السادس الابتدائي الدور الأول.
  • يظهر أمامك مديريات التربية بالعراق، أختر مديرية نينوي.
  • ثم أضغط على كلمة “تنزيل”.
  • تفتح لك صفحة جديدة، اختر تحميل من كوكل درايف أو من موقع نتائجنا.
نتائج السادس الابتدائي العراق بالاسم
نتائج السادس الابتدائي العراق بالاسم

نتائج السادس الابتدائي رابط موقع نتائجنا

بدأت مدارس الشورة و المحلبية وبادوش وتل عبطة، في تجهيز كشوفات الناجحين تمهيداً لإعلانها داخل المدارس، قبل أن يتم نشرها إلكترونياً عبر كوكل درايف، ولكن كيف اطلع نتائج السادس الابتدائي بالاسم؟

  • بعد تنزيل ملف نتائج السادس الابتدائي.
  • قم بفتح الملف على هاتفك، أو جهازك المكتبي.
  • أختر المدرسة التابع لها، أي المقيد بها الطالب.
  • أكتب اسم الطالب في السيرش.
  • يظهر اسم الطالب بالكامل والرقم الامتحاني وكامل الدرجات، والحالة ناجح أم راسب.

وكانت مديرية التربية بمحافظة نينوي، قد قامت بتعجيل تصحيح دفاتر الامتحانات الخاصة بالطلاب، من أجل تجميعها ورصدها قبل رفع الكشوفات وأسماء الناجحين خلال الساعات المقبلة، التي يترقب فيها ما لا يقل عن 6 ونصف مليون طالبة وطالبة في عموم العراق.

ويعيش طلاب محافظة نينوي حالة شديد من الترقب والقلق قبل إعلان نتائج المرحلة الابتدائية، التي يفترض أن يتم صدورها رسمياُ منتصف الأسبوع الحالي.

close