مبرووك… ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2024 دور أول بالكرخ الأولى والثانية وفي انتظار باقي المحافظات

بعد ظهور نتائج السادس الابتدائي 2024 دور أول محافظة الرصافة الأولى، أعلن موقع نتائجنا عن ظهورها بمحافظة الكرخ الأولى والثانية،  ومن ثم  يبادر الكثير بالبحث عن النتائج للاطمئنان على ثمار جهودهم المبذولة خلال العام الدراسي 2024، هذا ومن المنتظر أن تظهر باقي المحافظات تباعاً وعلى رأسهم بغداد وذي قار وكركوك وديالى ونينوى وصلاح الدين وغيرها، إذ اقتربت لجان التصحيح من الانتهاء من أعمال تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ومراجعتها سيتم رفع النتائج رسمياً على موقع الوزارة وموقع نتائجنا.

نتائج السادس الابتدائي دور أول 2024

في تمام العاشرة من صباح الأربعاء 22 مايو، ظهرت أولى نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق،  واليوم ظهرت بالفعل نتيجة الكرخ الأولى والثانية ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن باقي المحافظات تباعاً، حيث وجهت وزارة التربية العراقية بضرورة التأني في تصحيح الأوراق الامتحانية ليحصل كل طالب على الدرجات المستحقة،  وناشدت المراجعين بالاهتمام بأعمال المراجعة مراراً وتكراراً قبل اعتماد النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 دور أول
نتائج السادس الابتدائي 2024 دور أول

خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي دور أول

بكل سهولة، يمكن لكل طالب أو ولي أمر الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرةً إلى موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية العراقية.
  • يتم الضغط على نتائج الامتحانات واختيار نتائج الصف السادس الابتدائي.
  • من القائمة الظاهرة أمامك اختر المحافظة التي تقطن بها وقم بتحميل كشوفات النتيجة pdf ، ثم تتمكن من البحث برقم الجلوس أو باسمك.
  •  بالنسبة لموقع وزارة التربية، يمكن الاستعلام تن النتائج من خلال ادخال بيانات الطالب مثل الاسم والمحافظة ورقم الجلوس بشكل صحيح، ومن ثم تتمكن من استخراج النتيجة بمنتهى السهولة، حيث تظهر أمامك تفاصيل كل مادة بالدرجات وحالة الطالب.

كذلك يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال التواصل مع إدارة المدرسة التي تتبع لها أو التوجه إليها للاطلاع على النتائج أمامك مباشرةً، و ندعوكم لمتابعتنا للاطلاع على كل ما هو جديد بشأن ظهور نتائج السادس الابتدائي بالمحافظات العراقية.

close