استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالى وطريقة الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا

يهتم العديد من الطلاب بالموعد الذي ستعلن فيه وزارة التربية عن نتائج الصف السادس الابتدائي ديالى 2024، وغيرها من المحافظات العراقية التي أنهى طلابها الامتحانات في شهر مايو الحالي، وأخيرا اطمأن الطلاب بخصوصه وستظهر عما قريب، وسيكون الإعلان في جميع المحافظات بشكل متتابع، وهذا من خلال موقع نتائج السادس الابتدائي 2024 نتائجنا، وهو بوابة إلكترونية مخصصة لنتائج الطلاب العراقيين في كل المستويات الدراسية، سنوضح لكم في هذا المقال آلية الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي 2024 الدور الاول وطريقة استخراجها من موقع وزارة التربية العراقية.

استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالى وطريقة الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا
استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالى وطريقة الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالى

بدأ العد التنازلي للكشف عن نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالى، ويجري الآن التجهيز لعرضها بشكل إلكتروني من خلال موقع وزارة التربية بالرقم الامتحاني والاسم، اللجان الامتحانية حاليا مع عملية التصحيح، ولم يبق الآن سوى الإعلان عنها رسميا، فيما يلي سنوضح لكم الخطوات التي يجب عليكم اتباعها:

  1. أولا: عليك أن تدخل إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. ثانيا: في الخطوة الموالية اكتب كود التحقق المرئي للولوج إلى الموقع
  3. ثالثا: عين الخدمات الطلابية واختر منها نتائج سادس ابتدائي 2024
  4. رابعا: سيطلب منك كتابة كل من اسم الطالب والرقم الامتحاني
  5. خامسا: أخيرا يمكنك الضغط على زر الاستعلام عن النتيجة لكي تظهر لك خلال لحظات فقط.

موقع نتائج السادس الابتدائي 2024

سيتم تفعيل موقع نتائج السادس الابتدائي 2024 نتائجنا عما قريب لكي يتم رفع نتائج كل المحافظات من خلاله. ويمكن للمستعلمين عن النتائج تنزيلها على أجهزتهم بكل سهولة، يجب على الطالب أو ولي أمره الدخول إلى موقع نتائجنا من خلال محرك بحث جوجل والبحث عن اسم المحافظة ديالى، إذا كانت متاحة للتحميل يمكنه الضغط على زر التنزيل باللون الأخضر.

تقديم الاعتراضات

سيبدأ تقديم الاعتراضات بعد الإعلان عن النتائج مباشرة، ويتم دراسة التظلمات من طرف الجهات المعنية. أما امتحانات الدور الثاني فستجرى بعد مرور شهر كامل عن موعد الإعلان عن نتائج السادس للدور الاول. ولكن إن رسب الطالب في امتحانات الدور الثاني للسادس ابتدائي فلن ينتقل للسنة الموالية وسيتم اعتباره راسبا.

close