لينكات الكرخ والرصافة pdf .. روابط تنزيل نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٤ دور أول بالاسم كوكل درايف

صدرت نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٤  دور أول بالاسم، عبر رابط موقع نتائجنا، وكوكل درايف، وذلك بعد أن تم اعتماد النتائج من قبل مديري مديريات التربية العراقية، حيث لم يستغرق الأمر وقتاً طويلا على نهاية امتحانات الدور الأول السبت الماضي، حتى توالت أخبار إعلان نتائج السادس الابتدائي في عموم العراق، وكانت البداية الأربعاء بإعلان نتائج الرصافة الأولى، ثم الخميس بإعلان نتائج الكرخ الأولى والثانية، وسنوفر لكم طريقة تنزيل روابط نتائج السادس بالاسم من كوكل درايف مع توفيرها للتحميل.

نتائج السادس الابتدائي بالاسم موقع نتائجنا

ينتظر أن يشهد رابط موقع نتائجنا في الساعات المقبلة، إقبال كبير، مما قد يتسبب في ثقل دخول الموقع، وكذلك تنزيل روابط نتائج السادس الابتدائي، لذا سنوفر لكم عدة روابط مباشرة بديلة، يمكن من خلالها استخراج النتيجة بالاسم وبنظام كشوفات pdf بدون عناء.

طريقة استخراج نتائج السادس الابتدائي بالاسم

يسهل على الكثير استخراج نتيجة السادس الابتدائي بالعراق الدور الأول، لكن البعض قد يلقى بعض الصعوبات من أجل الوصول لروابط تنزيل النتيجة، أو حتى فتح ملف pdf والبحث فيه بشكل سليم، لذا سنوضح لكم الآن، الطريقة المثلى لتنفيذ ذلك في وقت وجيز.

  • أولاً: قم بالتوجه إلى رابط تنزيل نتائج السادس الابتدائي بالاسم.
  • ثانياُ، بعد تنزيل الملف على جهازك من كوكل درايف، قم بالضغط عليه مرتين لفتحه.
  • ثالثاً: قم بالضغط على أسم المديرية التابع لها، ثم أختر “المدارس الأهلية”.
  • رابعاً: قم بالنقر على اسم المدرسة.
  • خامساً: اضغط بحث وأكتب اسم الطالب ثلاثي.

نتائج السادس الابتدائي الرصافة الأولى بالاسم

أعلن القيسي مدير عام مديرية الرصافة الأولى بغداد، عن صدور نتائج المرحلة الابتدائية بالمدارس أمس الأربعاء، وجاري حالياً رفع كشوفات المدارس على موقع وزارة التربية العراقية.

رابط نتائج السادس الابتدائي الكرخ بالاسم

وفي خبر تم نشره عبر موقع “الفرات نيوز” و”السومرية نيوز” وتم التأكيد عليه من قبل موقع “نتائجنا” فإن نتائج السادس الابتدائي في الكرخ الأولى والثانية ستكون متاحة الخميس بالمدارس، ويجرى في الوقت الراهن رفع كشوفات الأسماء الخاصة بها إلكترونياً.

صدرت رسمياُ في الثامنة صباح اليوم الخميس، على موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية، ومن خلال كوكل درايف وبالمدارس، نتائج السادس الابتدائي الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، ويمكن الحصول عليها من الروابط أدناه.

close