هُنا بالاسم.. رابط تنزيل نتائج الكرخ الثانية الصف السادس الابتدائي ٢٠٢٤ دور اول كوكل درايف

أعلنت مديرية التربية الكرخ الثانية، إعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024 بالاسم صباح الخميس، وذلك بعد أيام قليلة من نهاية امتحانات المرحلة الابتدائية دور أول يوم السبت الماضي، حيث أسرعت لجان التصحيح ورصد الدرجات من أعمالها، حتى تكون نتيجة السادس الابتدائي بالكرخ الثانية متاحة للطلاب من أجل استخراج كشوفات pdf الخاصة بهم بالاسم وحسب المدرسة داخلي وخارجي بنين وبنات، وسنضيف لكم رابط كوكل درايف مباشر من أجل تنزيل النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانية بالاسم

في نبأ عاجل، تداولته وكالة “الفرات نيوز”، و”السومرية نيوز” منذ دقائق، أعلن خلاله في بيان مقتضب من مدير عام مديرية الكرخ الثانية، إن ظهور نتائج السادس الابتدائي ستكون غداً الخميس، وسنوفر لكم رابط وخطوات الاستعلام عنها بالاسم والرقم الامتحاني من خلال عدة طرق، من بينها وزارة التربية العراقية.

تنزيل نتيجة السادس الابتدائي الكرخ الثانية والأولى

لم يقتصر إعلان نتائج السادس الابتدائي على الرصافة الأولى، التي أعلنت رسمياً يوم أمس الأربعاء، وباتت متاحة للاستعلام بالاسم، حيث أكدت مديرية التعليم في الكرخ الأولى والثانية اليوم، أن نتائج امتحانات السادس الابتدائي ظهرت الآن ويمكنك تحميل النتائج من هنا.

استخراج نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانية بالاسم

يصعب على البعض استخراج نتائج المرحلة الابتدائية، حيث يتساءل الكثيرون عن كيفية استخراج بيان الدرجات بالاسم إلكترونياً دون عناء الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب، ويوفر موقع نتائجنا الإلكتروني التابع لوزارة التربية العراقية إمكانية تنزيل نتائج الطلاب pdf من خلال كوكل درايف أو من خلال سيرفر الموقع، ويمكنكم تحميل النتائج من هنا.

موقع نتائجنا نتيجة السادس الابتدائي 2024 دور ـأول

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.
  •  ثم اضغط مباشرة على أيقونة نتائج الدور الأول 2024.
  • أختار نتائج الصف السادس الابتدائي.
  • إدخال الرقم الامتحاني وبيانات الطالب المطلوبة.
  • ثم النقر على استعلام.
  • تظهر النتيجة حال الإعلان عنها بشكل رسمي.

ظهرت الآن النتائج الخاصة بالكرخ 1 والكرخ 2 بشكل رسمي لطلبة الصف السادس الابتدائي ويمكنكم البحث عن النتائج الخاصة بك من خلال الاسم.

وشهدت نتائج الكرخ الأولى والثانية نسبة نجاح كبيرة مقارنة بالعام الدراسي الدراسي، حسب ارتفعت أعداد الناجحين في جميع مدارس الكرخ الثانية تحديداً، ووجه مدير عام مديرية التربية التهاني والمباركة إلى الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، وتمنى لهم التوفيق في مرحلة المتوسط.

close