أخبار سارة للاقتصادي المصري أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

بعد صدق توقعها بوفاة رئيس إيران: إبراهيم رئيسي رحمه الله، وعلى عكس توقعاتها المليئة بالأحداث المؤسفة، ظهرت ليلى عبداللطيف في احدث اطلالتها على قناة النهار أمام المذيعة بسمة وهبة في أحدث توقعات لها وهي تحمل أخبارا سارة لمصر خلال عام 2024، ما يفتح باب الأمل أمام الكثير الذين يبحثون عن مخرج للأزمة الاقتصادية التى تمر بها مصر، ويأملون في حياة كريمة في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني الذي ضرب البلاد.

أخبار سارة للاقتصادي المصري أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

توقعات ليلى عبد اللطيف

قالت ليلى عبد اللطيف بالحرف الواحد : أرى أن ما يحصل اليوم من اهتزاز اقتصادي بالجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي ما هو إلا أزمة عابره لن تجعل الوضع المالي في مصر يهتز أو ينهار – لا سمح الله – .

وأرى بوادر خطه اقتصادية مصرية تحمل كل الحلول والنجاح لتثبيت الوضع الاقتصادي وبشكل فاعل، وعلى كل الأصعدة الصناعية أو الزراعية والمالية والسياحة، ومصر لن تجوع، فالاستثمارات العربية والدولية القادمة وبالمليارات ستجعل مصر تتعافى وتعود إلى الواجهة الاقتصادية أقوى من السابق.

وقالت ليلى عبد اللطيف أرى أن ما يحصل في مصر اليوم هو أزمة اقتصاديه مفتعله بسبب مواقف مصر الوطنية، وموقف قيادة الرئيس السيسي الحكيمة ضد الحرب وتهجير الشعب الفلسطيني، لذلك أرى أن مصر ومعها الرئيس السيسي لن تتراجع ولن ينال من مصر واقتصادها وقيادتها وشعبها مهما كانت الضغوط أو أي ظروف.

الدولار والجنيه المصري

وأخيرا أقول إن الدولار الأمريكي لن يربح الحرب أمام الجنية المصري، وقالت إنها غير قلقة على مصر، فالجيش سيكون أقوى من السابق، فالناس دائما يقولون  ادخلوا مصر آمنين، فلو جاعت الدنيا كلها مصر لن تجوع..  لو الدنيا العالم كله جاع مصر ما بتجوع هذا اللي أنا أراه.

وقالت ليلى عبد اللطيف أن هناك ثلاث دول دائما تحب أن تعيش فيهم آمنة وعلى رأسهم مصر ثم لبنان ثم السعودية، هذه الدول الثلاثة ممكن أن تعيش فيهم آمنة.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف أن هناك مجالات سوف تشهد انفراجه لمن يريد الاستثمار، هذه المجالات هي الاستثمار العقاري والذهب والحديد، وتذكرني ذلك خلال سنتين سوف تزداد العقارات والاستثمارات العقارية في مصر.

وسوف تكتشف في مصر العديد من الاكتشافات مثل الذهب والغاز، وهذه نصيحة لكثير من المتصلين الذين يطلبون مني النصيحة بخصوص الاقتصادي المصري.

لقد فتحت ليلى عبد اللطيف الأمل أمام ملايين الناس في مصر والوطن العربي على، الأمل في الاستقرار الاقتصادي والأمني والسياسي، ترى هل يتحقق هذا الأمل، نأمل ذلك.

close