(هُنا رابط) نتائج السادس الابتدائي الرصافة الاولى ٢٠٢٤ بالاسم كشوفات pdf خطوات استعلام

نوالي نشر نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٤ الدور الأول بالاسم حسب المدرسة والمديرية التابعة لها، حيث أوضحت وزارة التربية العراقية فور نهاية امتحانات المرحلة الابتدائية، أن موعد ظهور نتيجة الصف السادس ستكون من اختصاص كل مديرية فهي ليست مركزية، في الوقت الذي أعلن موقع نتائجنا التابع لها، أنه سيتيح للطلاب النتائج من خلال تنزيل ملفات كشوفات pdf باسم الطالب واسم المدرسة داخلي وخارجي بنين وبنات.

في نفس السياق، أعلن مدير عام الرصافة الأولى، عن ظهور نتائج السادس الابتدائي بالاسم صباح الأربعاء، وبات يمكن لكل طالب الاستعلام عنها من خلال المدرسة التابع لها، أو إلكترونياً من خلال تنزيل روابط الحصول على النتيجة بالاسم، وسنضيف لكم طرق الحصول على نتائج السادس الابتدائي بالعراق.

نتائج السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ كوكل درايف

تتنوع طرق استخراج نتائج الامتحانات السادس الابتدائي الدور الأول، حيث يتوفر طريق الحصول عليها من وزارة التربية العراقية بالرقم الامتحاني، ولكن هذا غير متاح في أغلب المديريات، أو من خلال المدرسة التابع لها الطالب، أو إلكترونياً ولكن من خلال تنزيل ملفات النتيجة على جهازك والبحث فيها باسم الطالب بسهولة، ولكن كيف نستخرج نتائج السادس الابتدائي ؟

  • استخراج نتيجة السادس العراقي أدخل على رابط موقع نتائجنا مباشرة.
  • أضغط على المربع الظاهر أمامك، لإثبات إنك لست روبوت.
  • انتقل إلى نتائج السادس الابتدائي 2024 الامتحانات التمهيدية.
  • أختر المحافظة “بغداد، كربلاء، البصرة، نينوي، صلاح الدين، بابل، وذي قار، وغيرها”
  • أنقر فوق كلمة “تنزيل” عندما يتم تفعيلها بدلاً من “قريباً”.
  • يظهر أمامك  كشف كامل بأسماء الناجحين في كل محافظة (الرصافة الأولى)

عاجل|| إعلان نتائج الرصافة الأولى بالاسم

افتتحت مديرية التربية بالرصافة الأولى، أولى المديريات في إتاحة نتائج السادس الابتدائي اليوم الأربعاء في العاشرة صباحا، ويأتي ذلك في توقيت قياسي، وذلك بعد أقل من 72 ساعة فقط على نهاية امتحانات الطلاب التي اختتمت السبت الماضي، وبات بإمكان الطلاب الحصول على نتائجهم وطباعتها إلكترونياً عبر موقع نتائجنا.

ولا يزال موقع نتائجنا المسئول عن رفع نتائج امتحانات التعليم في العراق، لم يوفر بعد، كشوفات باقي المدارس في الرصافة الأولى، التي صدرت نتائجها رسمياً في المدارس في العاشرة صباحاً، وينتظر أن تكون متاحة للاستعلام أون لاين خلال دقائق.

close