مصرف ليبيا المركزي لحجز العملات الأجنبية للأغراض الشخصية

يتم حالياً بنقل الرابط إلى نظام الأحوال الشخصية لمصرف ليبيا المركزي، حيث تم الآن ربط نظام الأحوال الشخصية التابع لمصرف ليبيا المركزي بالمصرف الليبي، مما يسهل إتمام عمليات شراء النقد الأجنبي وقد تم ذلك خصيصاً لتسهيل استخدام المواطنين لنظام تداول العملات الأجنبية، ويمكن الآن استخدامها لتداول عملات تصل قيمتها إلى 4000 دولار، وأكد المصرف على أهمية تحديث كافة المعلومات الضرورية عبر الهاتف أو من خلال التوجه للبنك، مما يجعل عملية بيع النقد الأجنبي عن طريق الدخول إلى المنصة أسهل.

مصرف ليبيا المركزي لحجز العملات الأجنبية للأغراض الشخصية
مصرف ليبيا المركزي

رابط منظومة الأغراض الشخصية مصرف ليبيا

يمكنك الوصول إلى العملات الاحتياطية من خلال هذا الرابط، وبإمكانك إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتسجيل بيانات المستخدم بشكل صحيح على المنصة، مما يتيح لك الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها المنصة بمنظومة الأغراض الشخصية.

كيفية تحديث البيانات المصرفية منظومة الأغراض الشخصية ليبيا 2024

سنتعرف علي كيفية تحديث البيانات المصرفية منظومة الأغراض الشخصية ليبيا 2024، والتي تحددت من قبل الجهات المعنية، وذلك من خلال اتباع مجموعة الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى النظام الشخصي .
  • احتفظ بسجل موثق يحتوي على رقم جواز السفر ورقم الحساب البنكي في الملف، ذلك إذا كان جواز السفر لا يزال صالحاً.
  • قم بإدخال رقم الهاتف المرتبط بالرقم الوطني.
  • اكتب جميع المعلومات بدقة وفي حالة تحديث رقم الهاتف المرتبط بالرقم الوطني، فإن الرقم المحدث أي الرقم الجديد سيكون هو الرقم المرتبط بالحساب البنكي، والذي يجب إعداده في نظام البنك.
  • يمكنك استقبال الرسائل المصرفية كاملة على الرقم من خلال الرسائل المتعلقة بعمليات المالية التي تصلك على هاتفك والتي يرسلها مصرف ليبيا المركزي إلى الرقم الجديد.
close