رسمي pdf بالاسم.. لينك تنزيل نتيجة السادس الابتدائي الكرخ والرصافة الأولى 2024 موقع نتائجنا

يستعد موقع نتائجنا، لرفع نتائج السادس الابتدائي بالاسم 2024 الدور الأول، بعد ساعات قليلة من نهاية تصحيح الأوراق الامتحانية، بحسب ما أعلنت وزارة التربية العراقية نقلاً عن موقع “الفرات نيوز” حيث ستكون محافظة الرصافة الأولى وكربلاء في طليعة المديريات التي تم الانتهاء من رصد درجات الطلاب بها، عقب نهاية امتحانات الدور الأول يوم السبت الماضي، وسنخصص لكم طريقة وخطوات الاستعلام واستخراج نتائج السادس الابتدائي بالاسم والرقم الامتحاني، وكيفية الحصول على بيان الدرجات.

نتائج السادس الابتدائي تمهيدي العراق 2024

أصبحت روابط تنزيل السادس الابتدائي 2024 بالعراق متاحة الآن تباعاً عبر موقع نتائجنا، ويمكن الحصول عليها من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى تنزيل روابط نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا.
  • ثم تخطي الصفحة، من خلال وضع علامة “صح” في المربع، لإثبات إنك لست روبوت.
  • ثم الدخول على نتائج الامتحانات التمهيدية، السادس الابتدائي 2024.
  • في حال ظهرت النتيجة، سيتم تفعيل”تنزيل” بدلاً من “قريباُ”.
  • أضغط على “تنزيل”، سيفتح أمامك صفحة جديدة للتحميل.
  • بعد التحميل، يظهر أمامك تنزيل من جوجل درايف، أو تنزيل

نتائج السادس الابتدائي 2024 الرصافة الأولى بالاسم

انتهت محافظة الرصافة الأولى من حصد درجات الطلاب ونتائجهم بعد نهاية تصحيح الأوراق الامتحانية اليوم الثلاثاء، وسيتم نشر نتيجة السادس الابتدائي بالرصافة اليوم الأربعاء في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت العراق، وسنضيف لكم روابط فعالة للحصول على النتيجة حال توقف السيرفر نتيجة الضغط الكبير المفترض أن يشهده خلال الأيام المقبلة.

طريقة الحصول على نتيجة السادس الابتدائي جوجل درايف.

هناك أكثر من طريقة من أجل استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق الدور الأول، سواء من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا أو من خلال المدرسة، أو ملفات كشوفات  pdf جوجل درايف، سنقوم برفع الملف فور ظهور النتيجة.

موعد ‘إعلان نتائج السادس الابتدائي العراق

بحسب ما أوضحت وزارة التربية العراقية، فإن نتائج الدور الأول للتمهيدي ستصدر تباعاً حسب كل مديرية خلال الأيام المقبلة ويمكن الحصول عليها بالاسم، حيث لم يتحدد موعد ظهور نتائج الصف السادس لمحافظات بغداد وبابل والبصرة وغيرها.

استخراج نتائج الامتحانات العراقية جوجل درايف

توفر وزارة التربية العراقية على مدار الساعة، رابط استخراج نتيجة الدور الأول في كافة المحافظات، ويمكن تنزيل كشوفات pdf بحسب اسم كل محافظة من خلال جوجل درايف.

إعلان نتائج الكرخ الأولى والثانية اليوم

أعلنت مديرتي الكرخ الأولى والثانية للتربية، صباح اليوم الخميس، نتائج السادس الابتدائي، وتم رفع النتائج عبر كوكل درايف للاستعلام عنها بالاسم، ويمكنك الحصول عليها حالاً ‘إلكترونياً.

close