نهائي الكأس .. متى موعد مباراة الهلال والنصر القادمة 2024؟ والقناة الناقلة مجاناً

يقترب موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك 2024، بعد أيام قليلة من نهاية ديربي الرياض المثير في دوري روشن، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في لقاء شهد تقدم النصر في الدقيقة الأولى، وتعادل الهلال في الوقت بدل الضائع في لقاء سال الكثير من الحبر في الصحف العربية والعالمية.، ولكن ما هو توقيت مباراة الهلال والنصر في الكأس وما هي القناة الناقلة له مجاناً؟.

موعد مباراة الهلال والنصر نهائي الكأس

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد مباراة نهائي كاس الملك، والتي تجمع بين النصر والهلال، في ختام مباريات الموسم الكروي في المملكة، اللقاء الذي ينتظره الملايين من عشاق الرياضة ليس في المنطقة العربية فقط، بل في العالم بأجمعه، نظراً لوجود الكثير من نجوم الكرة الأوروبية المنتظر مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في يورو ألمانيا المقبل، والذي ينطلق خلال أسابيع.

  • تنطلق مباراة الهلال والنصر يوم 31 مايو الحالي في الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرياض.
  • يمكن مشاهدة مباراة النصر والهلال الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر نهائي الكأس

تنقل قناة Ssc على التردد المجاني عرب سات مباراة الهلال والنصر مباشرة في التوقيت المحدد لها، وستكون المواجهة في حضور جماهيري كبير على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، حيث يترقبها كل عشاق الكرة السعودية، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق شاهد vip  للمشتركين.

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • تردد القناة: 12523.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر نهائي الكأس

لم يتم تحديد أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في النهائي، ولم يتم حتى اللحظة الحصول على أي تفاصيل تخص هذا الأمر، والمفترض أن يتم طرحها مطلع الأسبوع القادم إلكترونياً.

close