ندمت إني معرفتهاش من زمان.. خلطة سحرية لملء فراغات الشعر والحصول على شعر كثيف وطويل بأقل تكاليف.. مش هتصدقي النتيجة

تعاني الكثير من النساء من مشكلة فراغات الشعر، لذلك يعتبر تحفيز نمو الشعر وتكثيفه يمثل هدفًا مهمًا للكثيرين، لذا فإن الوصفات الطبيعية خيارًا فعالًا للتخلص من هذه المشكلة الشائعة، حيث تتكون من مكونات طبيعية آمنة للشعر، ومن الضروري اختيار الوصفات الطبيعية التي تتناسب مع طبيعة شعرك واحرصي على اختبار أي وصفة طبيعية باستمرار قبل استخدامها وذلك من خلال وضعها على جزء صغير من فروة الرأس لتفادي حدوث أي تفاعلات جلدية غير مرغوب فيها أو أي أضرار.

ندمت إني معرفتهاش من زمان.. خلطة سحرية لملء فراغات الشعر والحصول على شعر كثيف وطويل بأقل تكاليف.. مش هتصدقي النتيجة
فراغات الشعر

وصفة زيت جوز الهند وزيت الزيتون

كل ما عليكِ فعله هو مزج كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الزيتون، ثم قومي بوضع المزيج على فروة رأسك، ثم دلكي فروة رأسك بلطف، ثم واتركي الزيت لمدة ساعة قبل غسل الشعر بالشامبو.

وصفة لعلاج فراغات الشعر

المكونات

  • زيت جوز الهند
  • زيت الزيتون
  • عصير البصل
  • عصير الألوفيرا
  • زيت الورد

طريقة التحضير

  1. أولًا، قومي بخلط كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الزيتون في وعاء نظيف، من ثم قومي بإضافة القليل من عصير البصل إلى الزيت المخلوط.
  2. بعد ذلك، أضيفي عصير الألوفيرا والقليل من زيت الورد إلى المزيج، من ثم قومي بخلط جميع المكونات مع بعضها جيدًا حتى تحصلين على خليط متجانس.

طريقة الاستخدام

  1. أما عن طريقة تطبيق الوصفة على الشعر، قومي بتدليك المزيج بلطف على فروة رأسك بواسطة أطراف أصابعك، ثم اتركيه على فروة رأسك لمدة 30-45 دقيقة حتى تمتصها تمامًا.
  2. بعدها، قومي بشطف شعرك جيدًا باستخدام شامبو لطيف وماء فاتر.
  3. يمكنكِ تكرار هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

وفي النهاية احرصي على إجراء اختبار تجريبي على جزء صغير من فروة رأسك قبل استخدام هذه الوصفة السحرية لتجنب أي تفاعلات جلدية أو أضرار غير مرغوب فيها.

close