موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في نهائي كأس الملك 2024 وطريقة حجز التذاكر

انتهى اللقاء السابق الذي جمع بين نجوم الهلال والنصر في إحدى جولات الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل بهدف مقابل هدف، وبذلك يستعد كلا منهما للمباراة القادمة وهي الأقوى حيث ستحدد من هو صاحب اللقب في مسابقة كأس الملك السعودي لهذا العام، تعرفوا معنا في هذا المقال على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وأهم التفاصيل عنها وموعد طرح التذاكر.

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة
موعد مباراة الهلال والنصر القادمة

سوف تُقام المباراة النهائية التي تجمع بين لاعبي نادي الهلال والنصر السعودية في كأس الملك سلمان 2024 يوم الجمعة الموافق الواحد والثلاثين من شهر مايو 2024، وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، كما ستنقل أحداث هذا اللقاء على قناة SSC السعودية الرياضية.

الجدير بالذكر أن الفائز في المباراة النهائية من كأس الملك سوف بحجز مقعدًا في كأس السوبر ودوري أبطال آسيا بالإضافة إلى الحصول على جائزة مالية قيمتها 10 مليون ريال سعودي ويحصل الوصيف على 4 مليون ريال سعودي.

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر

حتى الآن لم يتم طرح تذاكر اللقاء المرتقب بين نادي الهلال والنصر في المباراة النهائية من نهائي كأس الملك، وبحسب ما تم إعلانه سيكون ذلك في بداية الأسبوع المقبل لتتمكن الجماهير المشجعة لكلا الفريقين من حجز التذاكر بشكل إلكتروني وحضور المباراة في ستاد ملعب الجوهرة المشعة بالعاصمة الرياض.

مواجهات الهلال والنصر

يعتبر كلا من الهلال والنصر من أكثر الأندية السعودية التي تأهلت إلى نهائي كأس الملك سلمان، وعن المواجهات التي دارت بين الفريقين فيصل عددها إلى 174 مباراة رسمية حقق الهلال السعودي الفوز في 68 مباراة بينما فاز نادي النصر في 61 منهم وتعادل الفريقان في 43 مباراة، أما عن عدد المباريات الودية فهم سبع مباريات فاز النصر في اثنين والهلال في ثلاث مباريات وتعادلا في اثنين من المباريات.

close