انجليزي 3 اعدادي.. جروب شاومينج بيغشش اعداديه تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي 2024 تلجرام

جروب شاومينج بيغشش اعداديه زاد البحث عنها بعد أنباء تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي. تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي على تلجرام، حيث يخوض طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني صباح اليوم الأحد والتي بدأت من يوم الأربعاء الماضي، إذ يترقب الطلاب وأولياء الأمور الاخبار عن وجود تسريبات في امتحانات الشهادة الاعدادية بشكل يومي، لذلك نوضح لكم حقيقة تلك التسريبات.

انجليزي 3 اعدادي.. جروب شاومينج بيغشش اعداديه تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي 2024 تلجرام
جروب شاومينج بيغشش اعداديه تسريب امتحان اللغة الإنجليزية

جروب شاومينج بيغشش اعداديه تسريب امتحان اللغة الإنجليزية

انتشرت في الساعات الماضية أخبار عن تسريب امتحان اللغة الانجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة على جروبات التلجرام، حيث يتم تنتشر جروبات تسريبات الامتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تلجرام وذلك بسبب أمان التطبيق وصعوبة تتبع أصحاب تلك الجروبات والتي توفر لينكات خاصة يدعي أصحابها بنشر تسريبات الامتحانات عليها، وكانت وزارة التربية والتعليم حذرت من تلك الجروبات وأكدت عدم وجود أي تسريب.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

منذ انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية تزايد البحث بشكل كبير عن لينك جروبات تسريبات امتحانات تالتة اعدادي، إذ تمثل تلك المرحلة أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور، إذ تحدد مصير الطلاب في الانتقال إلى المرحلة الثانوية، فيما من المقرر للطلاب أن ينتهوا من امتحانات الشهادة الإعدادية بنهاية الأسبوع الجاري، إذ طالبت الوزارة الطلاب بالتركيز على الامتحانات وعدم الاهتمام بالتسريبات المزيفة التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواصفات أسئلة الصف الثالث الإعدادي

أكدت وزارة التربية والتعليم على أن أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام تأتي في مستوى جميع الطلاب، بحيث النوع الأسئلة ما بين المستوى البسيط والمتوسط مع وجود أسئلة مباشرة تقيس ذكاء الطالب حيث شددت الوزارة على وجود المواصفات التالية في الورقة:

  • تنويع الأسئلة بحيث تشمل المنهج كاملا.
  • عدم وجود أسئلة تحتمل أكثر من إجابة.
  • أن تكون الأسئلة مناسبة لوقت الإجابات.
  • عدم وجود أسئلة صعبة الفهم على الطلاب.
close