“بالترددات” ماهي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024 وتشكيلة الفريقين؟

يستضيف ستاد القاهرة الدولي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، في مباراة حاسمة تقام اليوم الأحد 19 مايو 2024، وتأتي هذه المباراة بعد فوز نهضة بركان في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، مما يضع الزمالك أمام تحدي كبير لتحقيق الفوز وحسم اللقب لصالحه، بدأ العديد من مشجعي كرة القدم ونادي الزمالك في كل مكان في الوطن العربي في التساؤل عن القنوات التي ستذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم.

“بالترددات” ماهي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024 وتشكيلة الفريقين؟
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و نهضة بركان نهائي كأس الكونفدرالية 2024

عشاق كرة القدم سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024 التي تُحدد البطل كأس الاتحاد الأفريقي لهذا الموسم حصريًا على شاشة قناة beIN Sports HD 6 وتم إسناد مهمة التعليق لجواد بدة، و علي محمد علي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان الإياب كأس الاتحاد الأفريقي 2024

البيان المعلومات
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054
الاستقطاب V
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 2/3

مباراة الزمالك ونهضة بركان كأس الكونفدرالية 2024

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية، مصمم على قلب تأخر نتيجة الذهاب، وتحقيق الفوز الذي يتيح له التتويج بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن حقق اللقب الأول عام 2019، في المقابل، يسعى نهضة بركان إلى حسم اللقب لصالحه، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب. يطمح الفريق المغربي إلى تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس الكونفدرالية، حيث حقق اللقب مرتين من قبل في عامي 2020 و 2022.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ونهضة بركان على ستاد القاهرة الدولي  اليوم الأحد 19 مايو 2024 في نهائي كأس الكونفدرالية 2024 في الأوقات التالية :

  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ومصر.
  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تُعد هذه المباراة بمثابة قمة كروية مثيرة، ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر والمغرب والعالم العربي. و يعد اللقاء بالكثير من الإثارة والصراع، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة.

التشكيل المتوقع الزمالك ضد نهضة بركان

ذكرت العديد من المصادر أن المدير الفني جوزيه جوميز قد استقر على التشكيلة الآتية التي سيشارك بها ضد نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم نداي، سيف الجزيري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان كأس الاتحاد الأفريقي 2024

يشهد عشاق الكرة المصرية والمغربية مباراة حماسية في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، حيث يلتقي الزمالك بنظيره نهضة بركان في مواجهة حاسمة بعد قليل عبر القناة المفتوحة التالية:

قناة أون تايم سبورتس المفتوحة تبث المباراة مجانًا عبر التردد الأرضي، لتتيح للجميع في مصر فرصة الاستمتاع بهذا الحدث الكروي الكبير.

close