تابع لايف.. الان مباراة الأهلي والترجي مباشرة نهائي افريقيا الاسطورة ليلة رادس

مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشرة على bein sport hd 6 تأتيكم من رادس ضمن مباريات اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تم تحديد توقيت مشاهدة ماتش الأهلي ضد الترجي مساء اليوم السبت في العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، وتقدم مجموعة من القنوات المجانية على أقمار دون نايل سات، إمكانية متابعة أحداث نهائي أفريقيا المرتقب، في الوقت الذي أعلن فيه موقع يلا كورة عن التشكيل المتوقع للفريقين.

تابع لايف.. الان مباراة الأهلي والترجي مباشرة نهائي افريقيا الاسطورة ليلة رادس
بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والترجي يلا شوت نهائي افريقيا

مباراة الأهلي والترجي نهائي افريقيا YALLA CAF

يحتل ماتش الأهلي والترجي اليوم صدارة عناوين الصحف و روابط المواقع الإلكترونية الشهيرة في العالم، لما لأ، حيث أن مقابلة الفريقين في ديربي شمال أفريقيا، تأتي في نهائي البطولة الأشهر على مستوى الأندية في القارة السمراء، حيث أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية عبر حسابها على تويتر أن مباراة الأهلي والترجي ستكون ثأرية في رادس، في الوقت الذي شهد موقع التواصل يوتيوب الخاص بالاتحاد الإفريقي “كاف” نشر مشوار الفريقان في البطولة.

الاهلي والترجي يلا كورة تويتر

أفسح موقع يلا كورة مساحة كبيرة لتغطية مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي أفريقيا، حيث كشفت عن الرسالة التحفيزية التي وجهها رئيس الأهلي محمود الخطيب إلى اللاعبين قبل موقعة الذهاب، وأوضحت تفاصيل المران الأخير الذي شهد تألق غالبية لاعبي الفريق، والتي اختتمت بتدريب خفيف، بالإضافة إلى محاضرة فنية.

ماتش الاهلي والترجي مجانا نايل سات

تقتصر طرق مشاهدة مباراة الاهلي والترجي اليوم عبر نايل سات على قناة BEIN SPORT HD 6، وهي قناة مشفرة على النايل سات للمشتركين فقط نظير 300 جنيهاً شهرياً، ولكن هل هناك قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي؟ … الإجابة نعم ولكن على أقمار صناعية أخرى.

يمكنكم أيضاً مشاهدة ماتش الاهلي والترجي عبر تطبيقات الجوال صاحبة حقوق النقل الحصري والمباشر للبطولة وهي تطبيق TOD التابع لمنصة  BEIN.

موعد مشاهدة الأهلي والترجي التونسي

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي اليوم السبت في رادس في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والرياض، أما موقعة العودة في القاهرة إليكم تفاصيلها.

  • الأهلي والترجي لقاء العودة
  • ملعب القاهرة الدولي.
  • نفذت تذاكر اللقاء بالكامل وباتت متاحة بالسوق السوداء.
  • تقام المواجهة في الساعة التاسعة مساءا
  • تاريخ المسابقة 25 مايو القادم.

تشكيلة الأهلي ضد الترجي

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.
close