استخراج بالاسم.. تنزيل نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق 2024 results.mlazemna

نتائج السادس  الابتدائي موقع نتائجنا 2024، بين ناجح وراسب يتحدد مصير الطالب في نهاية مرحلة الابتدائية في محافظات العراق، حيث انتهى طلبة وطالبات السادس تمهيدي من أداء اختبارات نهاية الدور الأول أمام اللجان المنتشرة، ويوفر عدد من المنصات الإلكترونية التابعة لوزارة التربية العراقية الفرصة أمام أولياء الأمور للحصول على نتائج الطلاب فور ظهورها بالاسم، بحسب ما أعلنت قناة السومرية العراقية في وقت سابق.

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي العراق 2024

وهذا وقد قررت وزارة التربية والتعليم العراقية الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات واعتماد نتيجة الطلاب في مختلف المحافظات، بعد نهاية امتحانات تلك المرحلة التي بدأت في 12 مايو الحالي. كما يستطيع لجميع الطلاب  الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي فور الإعلان عنها عبر الرابط من هنا، وذلك بالسير على الخطوات اللازمة وإدخال البيانات المطلوبة في الحقول المُخصصة لذلك.

وزارة التربية العراقية
وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي موقع ناجح

لا يستغرق استخراج نتيجة سادسة ابتدائي بالعراق سوى بضع ثوانٍ معدودة، كل ما عليك إتباع الخطوات كما هي، وسيتم الحصول على بيان درجات بمختلف المواد في جميع المحافظات العراقية وهي بغداد والرصافة، كركوك، صلاح الدين، الكرخ، النجف البصرة وغيرها، إليكم طريقة تنزيل نتائج السادس الابتدائي بالاسم.

تنزيل نتائج السادس الابتدائي بالاسم العراق

  • الدخول إلى رابط موقع نتائجنا
  • ثم إثبات إنك ليست “روبوت”.
  • اختيار المحافظة التابع لها.
  • الضغط على “تنزيل” بجانب المحافظة.
  • افتح الملف الذي تم تنزيله على هاتفك، وابحث بالاسم أو المدرسة للحصول على نتيجتك.

كيفية استخراج نتائج السادس من المدرسة

إذا كنت ترغب في الحصول على بيان درجات السادس الابتدائي من العراق من المدرسة التابع لها، يجب عليك تقديم المستندات التالية:

  • إحضار هوية الطالب أو مستند إثبات شخصية.
  • التأكد من تدوين اسم الطالب ورقم الجلوس بشكلٍ صحيح
  •  انتظر حتى تتم طباعة النتيجة.
  • في حال مواجهة صعوبة في ذلك يجب التوجه إلى إدارة المدرسة.

جدول امتحانات السادس الابتدائي بالعراق 2024 الدور الأول

انطلقت مواعيد امتحانات الصف السادس الابتدائي بالعراق  يوم الثاني عشر من مايو الحالي، ولم يتبق سوى يومي السبت والأحد 18 و 19 مايو الحالي وتنتهي امتحانات الدور الأول، حيث سيكون يوم السبت لمادة العلوم، ويوم الأحد لجنة اللغة التركمانية.

close