موعد مباراة الأهلي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 ضد الترجي التونسي

يترقب العديد من جماهير المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 ضد الترجي التونسي، ورصدنا في هذا السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة والتساؤلات المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المشجعين وجماهير النادي لمعرفة الموعد المحدد لمباراتي الذهاب والإياب خلال نهائي البطولة الأفريقية، حيث يتطلع الأهلي بالفوز بالبطولة الأفريقية الثانية عشر في تاريخه، ووفقًا لذلك نعرض لكم من خلال السطور التالية لموضوعنا المزيد من التفاصيل في هذا السياق.

موعد مباراة الأهلي القادمة

حدد الكاف موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في مواجهة حاسمة ومرتقبة على ملعب رادس في تونس يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو 2024، وسوف يطلق حكم المباراة صافرته لإعلان بدء المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تونس، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وتنطلق المباراة في موعدها المحدد لها في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت تونس.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

يتطلع المارد الأحمر للفوز خلال مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وتحقيق اللقب الثاني عشر له بطلًا لدري أبطال أفريقيا، على أن تكون هذه البطولة هي الثانية للمدير الفني مارسيل كولر مدرب الفريق.

وقد تأهل النادي الأهلي المصري لدور نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بعد تحقيق الفوز الساحق على نظيره الكونغولي بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب وثلاثية ساحقة مقابل لا شيء في مباراة الإياب.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على الهواء مباشر عبر شاشة قناة beIN Sports الناقل الحصري للبطولة الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

close