تابع لايف .. الان مباراة الاتحاد والخليج مباشرة على قناة ssc hd دوري روشن الاسطورة

تابع الآن مباراة الاتحاد والخليج على ssc HD في دوري روشن للمحترفين مساء اليوم الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ ، حيث يدخل اتحاد جدة مباراته وعينه على النقاط الثلاثة التي تعزز من فرصه في التقدم لمركز مؤهل قاريا بالموسم القادم، ويبدأ توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج في التاسعة مساءا .

تابع لايف .. الان مباراة الاتحاد والخليج مباشرة على قناة ssc hd دوري روشن الاسطورة
الاتحاد والخليج مباشرة يلا شوت

الاتحاد والخليج اليوم مباشرة على Ssc hd

وحول موقف الأسطورة الفرنسية كريم بنزيما من التواجد في المباراة، بحسب التقارير يتواصل غياب الفرنسي عن العميد بسبب عدم تعافييه من الإصابة التي لحقت به منذ فترة، لكن غياب بنزيما لن يكون الوحيد في صفوف اتحاد جدة اليوم، بل يفترض غياب عناصر أخرى، بحسب موقع كورة الرياضي الذي توقع أن يكون تشكيل الرسمي للفريق مكون من:-

  • حراسة المرمى: محمد المحاسنة
  • خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حسن قادش، سعد الموسى، فواز الصقور.
  • خط الوسط: مروان الصحفي، نجولو كانتي، عوض الناشري.
  • خط الهجوم: جوتا، روماريو، صالح العمري.

مباراة الاتحاد والخليج تويتر

وتنقل قناة ssc HD 1 مباشرة وحصريا مقابلة الاتحاد ضد الخليج مساء اليوم الخميس في التاسعة مساءا بتوقيت الرياض، ويمكن مشاهدة أحداث اللقاء عبر الجوال من خلال تطبيق شاهد vip مباشرة.، بحسب ما أعلن عبر تويتر.

و شهدت الساعات الأخيرة قبل مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم ردرد فعل واسعة من جماهير الناديين، حيث قام احمد جماهير العميد عبر تويتر بنشر سكرين شوت من نتيجة مباراة الدور الأول بينهما وعلق قائلا “سنكررها ثانية”، في إشارة إلى فوز العميد الكبير على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدفين.

طرق مشاهدة الاتحاد والخليج اليوم

يمكن متابعة لقاء الاتحاد والخليج اليوم على قناة Ssc hd بشكل حصري، أو من خلال التطبيق صاحب حقوق النقل الحصري والمباشر وهو شاهد في أي بي.

الاتخاد والخليج لحظة بلحظة

سجل الاتحاد هدفاً في مرمى الخليج، ولكن الحكم احتسب الكرة تسلسل.

close