نهائي كأس رئيس الدولة.. موعد مباراة الوصل والنصر الإماراتي والقنوات الناقلة المفتوحة

يستضيف استاد هزاع بن زايد الواقع في مدينة العين اللقاء المرتقب بين الوصل ونظيره النصر الإماراتي. وذلك في مباراة نهائي كأس رئيس الدولة. في هذا المقال سوف نقدم لكم موعد مباراة الوصل والنصر التي ينتظرها كثير من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم وبشكل خاص أولئك القاطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأهم المعلومات عنها عنها كالقنوات المفتوحة التي سوف تعرضها.

موعد مباراة الوصل والنصر

قامت رابطة الأندية المحترفين الإماراتية بالإعلان عن موعد مباراة النصر والوصل ضمن المواجهة المرتقبة في نهائي كأس رئيس الدولة، ومن المقرر أن تبدأ المباراة يوم الجمعة بتاريخ 17 أيار الساعة 7:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وفي الجدول التالي نستعرض مواعيدها في بقية الدول العربية:

السعودية، الكويت، مصر، سوريا، البحرين والعراق 6:30 مساء
المغرب العربي 4:30 مساء
سلطنة عمان 7:30 مساء

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر

هنالك العديد من القنوات المفتوحة التي سوف تنقل المواجهة المرتقبة بين نادي الوصل والنصر، لذلك إن كنت تتساءل عن إجابة أين يمكنني مشاهدة الوصل – النصر؟ فإليك الإجابة التي تتضمن القنوات الناقلة في التعداد الآتي:

لقاء الوصل – النصر بعد 38 سنة من لقائهما الأول

كان اللقاء الأول الذي جمع بين نادي الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة في موسم 1985-1986. وحظي النصر حينها بالفوز بنتيجة 2-1. وفي هذا السياق لا بد أن نذكر أن النصر كان قد وصل إلى نهائي كأس الملك 11 مرة وفاز في أربعة منها وكانت بتاريخ 2015، 1989، 1986 و1985. بينما نظيره الوصل فقد وصل إلى النهائي في 10 مواسم، وفاز في اثنين منهما فقط وهما 2007 و1987.

تاريخ الفائزين بكأس رئيس الدولة الإماراتي

تصدر قائمة أكثر النوادي فوزاً بكأس رئيس الدولة في الإمارات نادي الشارقة ونظيره شباب الأهلي. حيث حقق كل منهما اللقب 10 مرات، وفي المركز الثاني يأتي العين بـ 7 ألقاب. بينما الشباب والنصر 4 مرات والجزيرة 3 مرات. وكان الوصل والوحدة قد حصلوا على لقبين. أخيراً في ختام قائمة الرابحين بكأس رئيس الدولة يأتي نادي عجمان، بني ياس، الشعب والإمارات بتحقيق كل منهم على حدة للقب واحد.

close