أمسية كوميدية رائعة.. رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني “مايو 2024” في مسقط وأبوظبي والكويت

أصبحت تذاكر العرض الكوميدي المشترك بين باسم يوسف وماز جبراني في كل من مسقط وأبوظبي والكويت متوفرة الآن للحجز عبر الإنترنت، وستكون هذه الجولات الكوميدية للفنانين في الوطن العربي خلال شهر مايو 2024، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم رابط حجز تذاكر ليلة باسم يوسف وماز جبراني في سلطنة عمان وأبوظبي والكويت، بالإضافة إلى قائمة أسعار التذاكر ومواعيد إقامة الحفلات، وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني “سلطنة عمان”

سيتم إقامة العرض الكوميدي الذي يجمع بين باسم يوسف وماز جبراني في مسرح مدينة العرفان بمسقط، سلطنة عمان، يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وأعلنت الجهة المنظمة لهذا الحدث الكوميدي المنتظر أن أبواب المسرح ستفتح عند الساعة 05:30 مساء.

بالنسبة لأسعار تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني في مسقط، فقد أصدرت الجهات المنظمة للحفل 6 فئات من التذاكر، تبدأ الأسعار من 27 ريال عماني وتصل إلى 105 ريال عماني.

تذاكر العرض الليلي للكوميديين باسم يوسف وماز جبراني في مسقط أصبحت متاحة الآن للحجز عبر الإنترنت، وذلك من خلال منصة بلاتينيوم ليست، حيث يمكنكم شراء تذاكر الحفل “من هنا“.

رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني “أبو ظبي”

سيُقام العرض الكوميدي الذي يجمع بين باسم يوسف وماز جبراني في أبوظبي يوم 24 مايو 2024، أي بعد يوم واحد فقط من حفلهم في مسقط، وسيتم تنظيم العرض في مسرح الاتحاد أرينا في تمام الساعة الثامنة مساء، تبدأ أسعار تذاكر عرض ماز جبراني وباسم يوسف في الاتحاد أرينا أبوظبي من 250 درهم إماراتي وتصل حتى 445 درهم إماراتي. هناك أيضاً تذاكر بسعر 345 درهم وأخرى بسعر 395 درهم.

يمكنكم شراء تذاكر حفل باسم يوسف وماز جبراني في أبوظبي لعام 2024 عبر الإنترنت، والآن بإمكانكم حجز التذاكر عبر الإنترنت من خلال الضغط على “هنا“.

رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني "سلطنة عمان"
رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني “سلطنة عمان”

رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني “الكويت”

سيتم إقامة حفل مشترك لباسم يوسف وماز جبراني في الكويت يوم 25 مايو 2024، وسيكون في أرض المعارض الدولية. العرض سيكون باللغة الإنجليزية فقط ويقام في فترتين.

تبدأ الفترة الأولى للعرض في الساعة 05:00 مساءً وتنتهي في الساعة 07:00 مساء، في حين تبدأ الفترة الثانية عند الساعة 08:00 مساء وتنتهي عند الساعة 10:00 مساء، طرحت شركة “Blast off events ” المنظمة لحفل ماز جبراني وباسم يوسف في الكويت ستة فئات من التذاكر، تبدأ أسعارها من 30 دينارا كويتيا وتصل إلى 80 دينارا كويتيا.

بالنسبة لموقع حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني في الكويت، فإن التذاكر متوفرة الآن على منصة ايفنتات ويمكنكم الوصول إلى رابط الحجز من “هنا“.

رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني
رابط حجز تذاكر عرض باسم يوسف وماز جبراني

عرض باسم يوسف وماز جبراني

ينضم كلا من باسم يوسف وماز جبراني إلى قائمة من أبرز نجوم الكوميديا الارتجالية حول العالم، بما في ذلك عزيز أنصاري وتوم سيجورا، ومن المنتظر أن يشعل الثنائي خشبة المسرح بعروض مشتركة تظهر براعتهما في تأليف أجمل القصص والنكات التي ستنشر البهجة على وجوه الجمهور، وذلك خلال عرضهما يوم 24 مايو.

سيقام المهرجان السنوي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع جزيرة ياس ولايف نيشن أبوظبي، في الفترة ما بين 18 و26 مايو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، وقد تم تصميمه ليتربع على قمة الفعاليات الترفيهية الحية في أبوظبي.

ويتعاون الثنائي، باسم يوسف الكوميدي المصري، وماز جبراني، وهو من أبرز مؤدي الكوميديا الارتجالية في أمريكا، على خشبة مسرح الاتحاد أرينا، لتقديم ليلة مليئة بالمرح والفكاهة.

مسيرة باسم يوسف المهنية

تحولت مسيرة باسم يوسف المهنية من تخصص الجراحة إلى مجال الكوميديا، مستغلا فطنته وذكائه وتعليقاته المليئة بالأفكار، حيث قدم برنامج “البرنامج”، والذي يعتبر أول عرض ساخر سياسي في منطقة الشرق الأوسط، وقد حظى بشعبية واسعة، وحقق 30 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد، أدرجته مجلة التايمز في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً لعام 2013، كما نال الجائزة الدولية لحرية الصحافة.

مسيرة ماز جبراني المهنية

شارك ماز جبراني في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة، مثل “شيملس”، “لاست مان ستاندنج” ، كيرب يور إنثوسيازم”، “جريز أناتومي”، كما تألق في الفيلم الكوميدي الهندي الحائز على جوائز «جيمي فيستفود: البطل الأمريكي»، والذي شارك في تأليفه وإنتاجه، ومن ضمن عروضه الكوميدية الارتجالية الأخرى «إميجرانت»، وهو أحد الأعمال الأصلية لنتفلكس، إلى جانب عروضه الفردية على منصة شو تايم مثل “براون أند فريندلي” و”آي كوم إن بيس”، وكان قدم قام بعرض  مميز في البيت الأبيض في ربيع  2016 ونال شرف لقاء ميشيل أوباما، كما أطلق مؤخرا عرض كوميدي ارتجالي جديد بعنوان “ذا بيردس أند ذا بيز”، وهو متوفر حاليا على منصة يوتيوب.

close