برقم الجلوس.. بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الصف الرابع والخامس ابتدائي الترم الثاني 2024 eduserv.cairo.gov.eg

توفر بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الصف الرابع والخامس ابتدائي الترم الثاني، حيث تم الإعلان عن انتهاء تصحيح أوراق الامتحانات في عدد كبير من لجان مديريات التربية والتعليم، بينما تستكمل باقي المحافظات نشر نتائج الامتحانات بعد انتهاء التصحيح، حيث تتيح بوابة التعليم الاساسي نتيجة طلاب سنوات النقل بالاسم ورقم الجلوس في جميع المدارس.

برقم الجلوس.. بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الصف الرابع والخامس ابتدائي الترم الثاني 2024 eduserv.cairo.gov.eg
بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة

بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة

تتيح بوابة التعليم الاساسي نتيجة الصف الرابع الترم الثاني بعد أن انتهت لجان التصحيح من مراجعة درجات الامتحانات في جميع المواد، فيما تقوم باقي مديريات التربية بنشر النتيجة بالاسم فقط من خلال المدارس التابع بها الطلاب، إذ يمكن لطلاب محافظة القاهرة الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول إلى بوابة النتائج أو الاتصال على رقم الهاتف 1717 للحصول على النتيجة بالدرجات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي

تعتمد محافظة القاهرة نتيجة رابعة ابتدائي بالرقم القومي عبر بوابة المحافظة التعليمية، إذ تم الإعلان عن انتهاء أعمال التصحيح في كل مديريات المحافظة، فيما فور انتهاء أعمال التصحيح وتدقيق الأوراق الامتحانية سيتم رفع النتيجة على البوابة الإلكترونية، حيث يمكنك الاستعلام بالخطوات التالية:

  • ادخل إلى بوابة بوابة التعليم الأساسي.
  • اختر منها نتيجة سنوات النقل.
  • حدد منها المرحلة الابتدائية والصف الرابع.
  • اختر العام الدراسي والصف.
  • اضغط أيقونة عرض النتيجة.

نتيجه الصف الرابع الابتدائي بالاسم

اعتمد عدد كبير من مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي، إذ انتهى الطلاب من أداء الامتحانات قبل عدة أيام فيما تم العمل على الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية قبل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، بحيث يمكنك الحصول على النتيجة بالاسم من خلال المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة.

برقم الجلوس نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يوفر موقع نتيجة نت رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي، وذلك في جميع المحافظات، حيث بدأت النتيجة في الظهور عبر البوابة الرسمية لمحافظة الجيزة والقاهرة، فيما يمكن للطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال مدرسة الطالب أو بوابة نتيجة نت.

close