اعرف موعد مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني موسم 2024/2023

يستضيف فريق ألميريا نظيره نادي برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدوري الإسباني علي ملعب باور هورس، في إطار مواجهات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني، ويدخل فريق برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2024/2023 برصيد 76 نقطة، بينما يتواجد ألميريا في المركز العشرين والأخير بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة فقط، ويسعي برشلونة لتقديم عرض يرضي جماهيره خاصة بعد خروجه من دوري الأبطال وخسارته للقب الدوري مرة أخري لصالح ريال مدريد الذي توج بالفعل بلقب الدوري هذا الموسم، بينما يحاول ألميريا النجاة من فخ الهبوط.

موعد مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني موسم 2024/2023

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على ملعب باور هورس.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

يأتي تشكيل في برشلونة المتوقع أمام فريق ألميريا في الدوري الإسباني موسم 2024/2023 كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: جول كوندي، ب أو كوبارسي، مارتينيز، جواو كانسيلو
  • خط الوسط: بيدري، فابيان لوبيز، أندرياس كريستنسن
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، لامين يامال

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني موسم 2024/2023

من المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني اليوم الخميس من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري الوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة beIN sports HD1 المشفرة.

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني موسم 2024/2023

من المقرر اسناد مهمة التعليق على مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني موسم 2024/2023 اليوم الخميس الموافق 2024/2023 المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

close