أتفرخ الآن .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 160 الجزء الخامس وسط خيانات وأحداث مثيرة

الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس 160 مترجمة هي واحدة من أهم حلقات العمل التركي الشهير والتي عرضت وتابعها الكثير على يوتيوب وdailymotion، وتعد تلك الحلقة الخاصة بالتحضير للهجوم على البيزنطيين والتي يمتد زمنها إلي ساعتين من الزمن واحدة من أهم وأقوى الحلقات في هذا الموسم، وحققت نجاح كبير فور عرضها مباشرة، وعرضت الحلقة على التلفزيون التركي وتم ترجمته للعربية وتعرض في الآن على المنصات العربية وعبر قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمسلسل على النايل سات.

المؤسس عثمان 160

نزلت الحلقة 160 من مسلسل المؤسس عثمان وستعرض اليوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، ويعد مسلسل المؤسس عثمان دراما تاريخية بطابع ديني يتحدث عن قيام الدولة العثمانية وبداية السلالة العثمانية التي حكمت منطقة شمال أفريقيا واجزاء كبيرة من الشق الأوسط والبلقان لمئات السنين حتي نهايتها على بعد خسارتها الحرب العالمية الأولى على يد أتاتورك.

بعدما كشف السيد عثمان بوران ما كان ينوى فعله القائد المغولي أولجان سامح السيد عثمان بوران بسبب أن تورط على غير علم، وسيكون بوران على رأس الحملة التي يحضر لها عثمان من أجل حصار بورصة، فيما سيكون على أولجان دفع ثمن خيانته في قادم الحلقات وهو ما سنراه في الحلقات المقبلة من الجزء الخامس من مسلسل المؤسس عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان ح 160

المؤسس عثمان الجزء الخامس 160

يمكنك مشاهدة المؤسس عثمان 160 على قناة الفجر الجزائرية ويعرض المسلسل كل اسبوع على القناة التي تبث على النايل سات، ويعاد المسلسل يومي الجمعة والأربعاء من كل أسبوع على نفس القناة، وبدأت القناة في عرض الجزء الأول من مسلسل عثمان الذي بدأ في عام 2019، مروراً بكافة الأجزاء الأخرى حتي وصلت إلي الجزء الخامس.

تردد قناة الفجر الجزائرية

قناة الفجر الجزائرية هي واحدة من القنوات التي تنقل مسلسل المؤسس عثمان على شاشتها، ويمكن استقبال القناة من خلال التردد التالي:

  • أسم القناة: الفجر الجزائرية
  • اسم القمر: نايل سات
  • تردد القناة: 12034
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

close