رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر 2024 في الكويت عبر موقع المربع الإلكتروني

يستعد الطلاب وأولياء الأمور في الكويت، لموعد إعلان “نتيجة” الترم الثاني للصف الثاني عشر، وذلك على الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت، حيث أوضحت الوزارة أن النتيجة سيتم توفيرها إلكترونيًا توفيرًا للوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور، لذا رصدنا لكن في السطور التالية رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة امتحانات الصف الثاني عشر المؤهلة إلى المرحلة الجامعية، وذلك عبر موقع المربع الإلكتروني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر في الكويت

كشفت وزارة التربية، عن إتاحة الاستعلام عن النتائج أمام “الطلاب” وأولياء الأمور، وذلك عبر موقع “المربع الإلكتروني”، من خلال اتباع مجموعة من “الخطوات” البسيطة التي سنرصدها في السطور التالية:

  • في البداية، قم بفتح متصفحًا إلكترونيًا آمنًا، واذهب مباشرة إلى البوابة الرسمية لـ”المربع الإلكتروني” الخاص بعرض نتائج الامتحانات.
  • بعد ذلك، قم بإدخال الاسم وكلمة المرور، من أجل إتمام تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي.
  • الخطوة التالية، قم باختيار نتائج المرحلة التي تريدها، وهنا سنختار نتائج الصف الثاني عشر.
  • قم بإدخال الرقم المدني الخاص بالطالب في المكان المخصص لذلك.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة قم بالقر على الأيقونة الخاصة بـ “البحث” لتظهر النتيجة أمامك على شاشة هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2024 بالكويت

أتاحت الوزارة أمام “الطلاب” وأولياء الأمور في الكويت، إمكانية الاستعلام عن “نتيجة” الصف الثاني عشر 2024، حيث يمكن الدخول إلى البوابة الرسمية لـ “نتائج” الامتحانات، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الأجوبة الخاصة بالطلاب، واعتماد النتائج بشكل رسمي.

وفي تلك المقالة، رصدنا لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر في الكويت، بالإضافة إلى الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة، ونتمنى لجميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية دوام التوفيق والنجاح.

close