close

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وخطوات التسجيل

لقد تم الإعلان من قبل وزارة الداخلية، عن القيام بقبول دفعة جديدة وذلك في معهد معاوني الأمن، حيث أن الوزارة تحرص في مثل هذا التوقيت وذلك من كل عام، على القيام بفتح الباب إلى الأشخاص الذين يرغبون في الالتحاق داخل المعهد، وقد قامت بتحديد الموعد الخاص باستقبال الطلبات وكذلك الرابط اللازم من أجل القيام بالتقديم داخل معهد معاوني الأمن 2024.

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وخطوات التسجيل
معهد معاوني الأمن

موعد التقديم في معهد معاوني الأمن 2024

لقد قامت وزارة الداخلية بتحديد الموعد الخاص بالتقديم داخل معهد معاوني الأمن 2024، ويكون ذلك في يوم 18 من شهر مايو الجاري، ويظل التقديم مستمر إلى يوم 27 يونيو المقبل، وبذلك تكون المدة التي تم تحديدها من أجل التقديم على المعهد 40 يومًا.

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024

ذكرت وزارة الداخلية، في بيان، خطوات التقديم في معهد معاوني الأمن 2024، عبر الرابط المخصص، والتي جاءت كالتالي:

  •  يقوم الراغب في التقديم لمعهد معاوني الأمن، بالدخول إلى موقع وزارة الداخلية بالبحث عنه عبر محرك البحث جوجل، أول بالدخول إلى الرابط الخاص بالتقديم مباشرة من هنــــــــــــا.
  • وبعد ذلك يدخل الراغب في التقديم البريد الإلكتروني الخاص به، والذي قام بالتسجيل على الموقع من خلاله سابقا، بالإضافة إلى كلمة المرور.
  •  وفي حالة إذا كان الراغب في التقديم لم يكن لديه حساب على موقع وزارة الداخلية، يقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد حتى يقوم بتسجيل حساب خاص به يمكن من خلال التقديم لمعهد معاوني الأمن 2024.
  • بعد ذلك يبدأ الراغب في التقديم إدخال كل البيانات الخاصة به والمطلوبة منه للتقديم، وبعد التأكد من البيانات، التي تم إدخالها يتم الضغط على إرسال.