“كوميديا من نوع تاني”.. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 7 و 8 على منصة شاهد VIP

ننشر لكم مواعيد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث يعد مسلسل “البيت بيتي” من أكثر المسلسلات شهرة في الوقت الحالي، ويستمر في عرض حلقاته بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وقد زاد اهتمام المشاهدين بالبحث على محرك البحث جوجل لمعرفة مواعيد عرض الجزء الثاني، وتجدر الإشارة إلى أنه مسلسل “البيت بيتي” أعاد إثارة النقاش حول نجاح مسلسلات الأجزاء في الدراما المصرية، وذلك بعد بدء عرض موسمه الثاني على منصة “شاهد”.

مسلسل البيت بيتي

مع بداية عرض الجزء الثاني، تصدر اسم المسلسل قوائم البحث على “جوجل” وحظي بإشادة بعض متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، بينما وصفه آخرون بأنه أقل إثارة من الجزء الأول الذي عُرض في عام 2022، حيث تدور أحداث الجزء الأول في إطار من الرعب والكوميديا حول شخصية “بينو” (الفنان مصطفى خاطر)، الذي يرث قصرًا من والده ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، ويلتقي صدفةً بسائق التاكسي “كراكيري” (الفنان كريم محمود عبد العزيز)، ويخوضان معًا مغامرات عديدة في القصر المسكون، حيث يكتشفان أسرار الأشباح وصلة القرابة بينهما، ويعثران على ثروة ضخمة.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

فيما إطار التعرف على مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، تجدر الإشارة إلى أن الثنائي كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر نجاحاً بارزاً، وذلك في تقديم شخصياتهما الكوميدية بشكل رائع، وتكون مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عبر منصة شاهد الرقمية، وذلك بواقع حلقتين جديدتين كل أسبوع، حيث سيتم عرض الحلقة السابعة والثامنة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو 2024.

مواعيد عرض حلقات مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني على منصة شاهد

ستُعرض الحلقة السابعة والثامنة من الجزء الثاني لمسلسل “البيت بيتي” يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، ويعتبر “البيت بيتي 2” من المسلسلات القصيرة التي تتكون من 10 حلقات فقط، ويتم عرضه حصرياً على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات “إم بي سي مصر”، وتذاع الحلقات الجديدة في الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر، و2 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

بينما سيكون مواعيد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة والأخيرة، مساء يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تتضمن فريق العمل في هذا المسلسل كل من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، ومحمود حافظ. يعود السبب في نجاحه إلى الكتابة المتقنة لأحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، بالإضافة إلى الإخراج الرائع الذي قام به خالد مرعي.

close