Haraka resultat نتائج الحركة الانتقالية 2024-2025 هيئة التدريس في المغرب men.gov.ma

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة نتائج الحركة الانتقالية الوطنية للأساتذة والمديرين برسم سنة 2024-2025 البالغ عددهم 23642 أستاذة وأستاذا في الأسلاك التعليمية المختلفة، وذلك ضمن أكبر حركة نقل تطلقها وزارة التربية الوطنية سنوياً، والتي من خلالها يتمكن العديد من الأساتذة الراغبين في الانتقال من ولاية لولاية أخرى، في هذا المقال خطوات الإطلاع على نتائج الحركة الانتقالية في هيئة التدريس و ذلك عبر موقع الوزارة الرسمي أو من خلال موقع الحركة الانتقالية.

نتائج الحركة الانتقالية 2024-2025 المغرب

كشفت وزارة التربية الوطنية في المملكة المغربية كشوفات أسماء المقبولين في نتائج الحركة الانتقالية 2024-2025 بصيغة PDF في جميع الولايات المغربية، وأشارت أنه سيكون بإمكان الجميع من التأكد من جهات التنقل الجديدة عبر موقع الحركة الانتقالية والذي يشهد ضغط كبير لمعرفة النتائج.

أشار القائمون في وزارة التربية الوطنية أن تقديم الطعون على نتائج الحركة الانتقالية متاح فور معرفة النتيجة، حيث سيتم البت في معالجة طلبات الطعون المقدمة للجهات الرسمية وإعلان نتائجها قريبا.

رابط الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2024 هيئة التدريس

يواجه العديد من المتقدمين على الحركة الانتقالية صعوبة في الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية الوطنية للأساتذة والتي شملت التعليم الابتدائي والتعليم الثانوي الإعدادي والتعليم الثانوي التأهيلي، و أكدت العديد من المصادر في وزارة التربية الوطنية أنه بالإمكان الإطلاع على لوائح النتائج خلال زيارة موقع وزارة التربية الوطنية men.gov.ma.

كما سيتم تحديث موقع الحركة الانتقالية haraka.men.gov.ma/haraka، ورفع لوائح نتائج المقبولين في الحركة الانتقالية من الأساتذة والمديرين برسم سنة 2024-2025 والاستعلام برقم التأجير.

موقع نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة 2024-2025

أشارت العديد من المصادر الموثوقة في وزارة التربية الوطنية في المملكة المغربية أنه سيتم إعلان نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بهيئة التدريس للأساتذة والمديرين برسم سنة 2024-2025 المعتمدة من الوزارة اليوم الجمعة السابع عشر من ماي 2024 عبر الموقع الرسمي للحركة، وسيكون بإمكان الجميع الولوج إلى الموقع دون أي صعوبة تقنية والإطلاع على النتائج برقم التأجير أو المستعمل، وفي حالة الرفض سيتمكن الأستاذ أو الأستاذة من تقديم الطعون.

close