تأهل الأهلي والترجي لنهائي دوري أبطال أفريقيا وتفاصيل المباريات الحاسمة

في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا التقى الأهلي المصري مع فريق مازيمبي الكونغولي وفي مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الكونغو وفي مباراة الإياب في مصر فاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد مما جعله يتأهل للنهائي بنتيجة إجمالية 3-0 أما الترجي التونسي فقد واجه فريق صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي وفي مباراة الذهاب في تونس فاز الترجي بهدف وحيد وفي مباراة الإياب في جنوب أفريقيا تمكن من تحقيق الفوز مرة أخرى بهدف دون رد مما جعله يتأهل للنهائي بنتيجة إجمالية 2-0.

 

مواجهة تاريخية نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

المباراة الأولى في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي ستقام يوم السبت القادم في الثامن عشر من شهر مايو عام 2024 في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة سوف يجتمع الفريقان العريقان في كرة القدم الأفريقية في مواجهة حاسمة حيث يتمتع كل منهما بسجل حافل بالبطولات والنجاحات في البطولة.
الأهلي المعروف بلقب ملك أفريقيا يسعى لتحقيق اللقب الـ12 في تاريخه في دوري أبطال أفريقيا أما الترجي التونسي فقد أحرز اللقب 4 مرات سابقا ويطمح في تحقيق البطولة الخامسة في هذه المواجهة المثيرة.
وبالنسبة لمباراة الإياب فسوف تقام في ملعب القاهرة الدولي في الخامس والعشرين من شهر مايو ومن المتوقع حضور أكثر من 70 ألف مشجع لدعم الأهلي في سعيهم للتتويج باللقب.

 

قرار بي ان سبورت بتعيين معلقين مزدوجين لنهائيات دوري أبطال أفريقيا

تم اتخاذ قرار من قبل مجموعة قنوات بي ان سبورت لاستئناف سياسة تعيين معلقين مزدوجين لتغطية المباريات العربية في دوري أبطال أفريقيا وتم تكليف محمد فوزي وجواد بده للتعليق على مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وفيما يتعلق بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي من المتوقع أن يتولى علي محمد علي التعليق ممثلا للنادي الأهلي بينما سيكون عصام الشوالي ممثلا لنادي الترجي الرياضي التونسي.
هذا القرار يهدف إلى تقديم تغطية متوازنة وشاملة للمباريات ونأمل أن يستمتع الجميع بمشاهدة المباراة وتعليقها بواسطة هؤلاء المعلقين المحترفين.

close