تبدأ من 50 دولار أمريكي.. رابط حجز تذاكر حفلة محمد رمضان بيروت 2024

النجم محمد رمضان يستعد لإحياء أول حفل له في بيروت يوم 17 أغسطس القادم، ووصفه بأنه “أضخم حفلة في لبنان” عبر منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد نشر النجم بوستر الحفل على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، معبرا عن تفاؤله وثقته بإعادة الفرح إلى بيروت، حيث كتب: “بيروت راح تولع .. والفرح راح يعود، ثقة في الله أقوى حفلة في لبنان”، ويبحث محبي وعشاق النجم المصري محمد رمضان في لبنان والوطن العربي إلى البحث عن موعد ورابط حجز تذاكر الحفل، بعد أن تم طرح تذاكر حفله في صيف لبنان 2024 للحجز عبر منصة تكت بوكس أوفيس، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

رابط حجز تذاكر حفلة محمد رمضان بيروت 2024

لحجز تذاكر حفلة محمد رمضان في بيروت، عليك اتباع عدد من الخطوات التي يمكن القيام بها عبر الإنترنت، وتتضمن تلك الخطوات ما يلي:

  • في البداية، عليك الدخول علي موقع حجز تذاكر حفلات صيف بيروت 2024.
  • ثم تحديد خانة حفل محمد رمضان.
  • بعد ذلك قم بتحديد المكان المناسب لك في مسرح الحفل.
  • ثم تحديد عدد المقاعد.
  • انقر علي خانة شراء التذاكر.
  • تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد علي منصة الحجز.
  • ثم إدخال بيانات الدفع الخاصة بك.
  • قم بسداد قيمة التذاكر.

أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان بيروت 2024

تبدأ قائمة أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان في بيروت من 50 دولار أمريكي و 75، و 100، و 150، و200 دولار، وتشمل مجموعة متنوعة من الفئات بأسعار مختلفة لتناسب جميع الأذواق، وتصل أعلى سعر لتذكرة حفلة محمد رمضان في فورم بيروت إلى 150 و 200 دولار أمريكي.

حفلة محمد رمضان بيروت 2024
حفلة محمد رمضان بيروت 2024

موعد حفلة محمد رمضان بيروت 2024

من المقرر أن تقام حفلة محمد رمضان القادمة في بيروت يوم 17 أغسطس 2024، ستكون الحفلة في قاعة فورم بيروت على جادة شارل حلو مدور، حيث ستبدأ الموسيقى في تمام الساعة 08:00 مساء.

حفل محمد رمضان الحفل الأقوى في بيروت

كان النجم محمد رمضان قد ظهر على قناة ONETV اللبنانية ومشاركته في رعاية الحفل، وأكد أن هذا الحدث سيكون الأقوى خلال السنوات العشر الماضية في لبنان، وأضاف: “أنا سعيد بإحياء حفل في لبنان، هذا الحفل الأول لي في بيروت، والشعب اللبناني هو من أكثر الشعوب التي أحبها، وأتمني أن أقدم حفلا يليق بهم”.

يعتبر الحفل الذي يقدمه الفنان محمد رمضان أول حفل تقوم شركته الخاصة “إنتاج بوس” بتنظيمه والاشراف عليه بمساعدة منظم الحفلات نبيل السويسي.

close