وزارة التعليم السعودية توضح موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث 1445!!

في إطار استعدادات المملكة العربية السعودية لموسم الحج، أصدرت إدارة التعليم في المدينة المنورة قرارا استثنائيا بتعديل موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث، وذلك لتسهيل العملية التعليمية للطلاب والمعلمين، يأتي هذا القرار ضمن الجهود المبذولة لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة خلال فترة الحج وكثافة حركة الحجاج والزوار في المدينة المنورة، سوف نقدم لكم التفاصيل الكاملة من خلال الفقرات القادمة في هذا المقال تابعوا معنا.

 إختبارات الفصل الدراسي الثالث

قررت إدارة التعليم في المدينة المنورة تنظيم اختبارات الفصل الدراسي الثالث استعدادا لموسم الحج 1445، وفي سوف نوضح لكم التفاصيل كاملة حول هذا  القرار من خلال الفقرة القادمة.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445

موعد إختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445

سبق للمدينة المنورة تعديل جدول الامتحانات في مناسبات مختلفة، ويأتي هذا التعديل ضمن جهود المملكة العربية السعودية للحفاظ على جودة التعليم وتطويره بشكل دائم، مع الحرص على تقديم خدمة مميزة لحجاج بيت الله الحرام وتسهيل حركة التنقل في المدينة المنورة خلال موسم الحج، وقد تم تحديد موعد إختبارات الفصل الدراسي الثالث لعام 1445 كالآتي:

  • تم تحديد موعد الاختبارات الشفوية والعملية وسوف تكون في 18/11/1445هـ، وسوف تتم الاختبارات في نفس اليوم الدراسي العادي، لتمكين الطلاب من عرض مهاراتهم اللغوية والعملية.
  • تم تحديد موعد إجراء الامتحانات التحريرية هو يوم 22/11/1445هـ، حيث من المتوقع أن يتوجه الطلاب إلى مدارسهم لأداء هذه الامتحانات في الوقت المحدد لليوم الدراسي.
  • سوف يتم استكمال الفصل الدراسي بعد انتهاء الامتحانات، وسوف تستمر الدراسة حتى تاريخ 4 ديسمبر 1445هـ.
  • سوف يقوم الطلاب بالانتقال إلى نموذج التعليم عن بعد من خلال منصة “مدرستي”، خلال هذه الفترة، سوف تعالج الإدارة الفجوات التعليمية التي قد تكون نتيجة للتحديات التي واجهت العملية التعليمية طوال العام.
close