خبر سار.. تبكير إيداع معاش التقاعد لشهر يونيو 2024 بالمملكة العربية السعودية

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تبكير موعد صرف معاش المتقاعدين لشهر يونيو 2024، وجاء هذا بعد أن أصدرت مؤسسة تأمينات المملكة من قبل أن صرف المعاشات سيصبح كل أول شهر ميلادي، وهذا من صرف معاش أول مايو السابق لكل المتقاعدين، وسوف نتعرف سويا على تفاصيل أكثر في هذا المقال.

موعد صرف معاش المتقاعدين لشهر يونيو 2024

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية، أن صرف معاشات التقاعد سيصبح يوم واحد من كل أول شهر ميلادي، وهذا لجميع مستحقي معاش المتقاعدين في المملكة وأليكم التفاصيل.

  • أضافت المؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية بعد هذا القرار السابق التالي:
  • أن في حالة ميعاد صرف مستحقي معاش التقاعد وجاء يوم عطلات رسمية مثل يوم الجمعة أو السبت وكان الموافق يوم واحد من الشهر الميلادي.
  • حينها سيتم تبكير موعد صرف المعاش ليوم 30 في الشهر، وهذا ما حدث في شهر يونيو، لذلك تم تبكير صرف المعاش المتقاعدين لشهر يونيو ليكون الخميس الموافق 30 مايو 2024.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين لشهر يونيو

بعد ما جاء وتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساؤلات كثيرة عن حقيقة زيادة راتب التقاعد 2024 لمواطني المملكة لقدوم عيد الأضحى، وسوف نتعرف على التفاصيل فيما يلي.

  • تبين أن مؤسسة التأمينات الاجتماعية لن تصدر أي قرار خاص بزيادة معاش التقاعد، ولا يوجد أي أمر ملكي من الدولة يخص ذلك الأمر.
  • وأكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أن أي قرار خاص بزيادة راتب التقاعد سواء للمدنيين أو العسكريين، سيتم التصريح به على موقعها الإلكتروني الموثق أو صفحتها الرسمية.
  • وأكدت على المواطنين عدم الاستماع لأى أخبار تترد على مواقع التواصل الاجتماعي، ألا التأكد منها عبر المواقع الرسمية الموثقة في المملكة والتأمينات.
close