شاهد.. هكذا أضاع سون لاعب توتنهام حلم تتتويج أرسنال بالبريميرليغ هل تعمد الكوري إضاعة الكرة؟!

شهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام المؤجلة أمس الثلاثاء في البريميرليج إثارة كبيرة، حيث نجح فريق بيب جوارديولا في العودة بالنقاط الثلاثة الغالية التي تجعله على بُعد فوز واحد في مباراته الأخيرة على ملعبه ضد ويستهام الأحد القادم بملعب الاتحاد للحفاظ على لقب البريميرليغ، حيث استعاد الفريق السماوي الصدارة قبل الجولة 38، بعدما فاز على توتنهام بهدفين دون رد،.، في لقاء شهد إضاعة الكوري الجنوبي سون هيونج مين فرصة خطيرة لتوتنهام في الدقائق الأخيرة كادت أن تساهم في منح أرسنال لقب البريميرليغ الغائب منذ عشرين عاماً.

فرصة سون الضائعة ضد مانشستر سيتي

بينما يثير اللقاء في الدقائق الأخيرة في اتجاه تفوق السيتي بهدف دون رد، سجله النرويجي إيرلينغ هالاند، إذ ينفرد الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 85 بمرمى فريق مانشستر سيتي تماماً، ويصوب الكرة بقوة، لتجد الحارس البديل أورتيجا متصدياً لها، وحارماً أرسنال من فرصة الصدارة قبل الجولة الأخيرة.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الإثارة على تلك الفرصة المًهدرة من توتنهام، بعدما ألمح البعض أن الكوري الجنوبي تعمد إضاعة الكرة حتى لا يساهم في تتويج أرسنال بالقب.

ولكن عند رؤية الكرة وأداء فريق توتنهام، يتضح أن الكوري الجنوبي وضعها بمنتهى القوة في المرمى، ولكن تألق حارس السيتي وقف حائلاً دون دخولها المرمى.

وأظهر لاعبو توتنهام أداءاً رجولياً خلال دقائق المباراة، وكانوا قريبين من التقدم في النتيجة في أكثر من مناسبة، لولا سوء الحظ، حتى تمكن هالاند من إدراك هدف التقدم في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، قبل أنن يضيف نفس اللاعب هدفاً ثانياً في الوقت بدل الضائع ، يمنح فريقه صدارة الترتيب.

close