المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

يتطلع العديد من الجماهير وعشاق كرة القدم حول العالم لمعرفة موعد مباراة الأهلي والترجي خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، ورصدنا في هذا السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة والتساؤلات المطروحة بين جماهير المارد الأحمر لمعرفة موعد المباراة الحماسية والمرتقبة والقنوات الناقلة لها، وعبر السطور التالية من موضوعنا نعرض للسادة المتابعين موعد المباراة بين الفريقين خلال جولتي الذهاب والإياب والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ينتظر جماهير المارد الأحمر في ترقب موعد مباراة الأهلي والترجي خلال ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في رادس يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، وسوف يطلق حكم المباراة صافرته لبدء المواجهة النارية والمرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن يلتقي الفريقان في مواجهة إياب دور النهائي على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تكون القارة السمراء على موعد مع مباراة الأهلي والترجي، يتطلع خلالها المارد الأحمر لرحلته نحو التتويج باللقب الثاني عشر له بالبطولة الأفريقية، والذي سيعد ثاني تتويج في فترة المدرب الفني للفريق مارسيل كولر.

وتأهل النادي الأهلي لدور النهائي في البطولة عقب إطاحته بنظيره الكونغولي، حيث تعادل الفريقين بنتيجة 0-0 خلال مباراة الذهاب، بينما فاز النادي الأهلي بثلاثية ساحقة خلال مباراة الإياب مقابل لا شيء لفريق الخصم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تنقل شبكة قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي على الهواء مباشرة خلال لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، والجدير بالذكر أن بي إن سبورت تعد الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

close