أكشن ومغامرات في مهمات جديدة مهمات جاتا GTA 5“ تنفيذ مهمة سرقة متجر المجوهرات وتصليح القصر جاتا التحديث الأخير

في هذا المقال، سنقدم لكم مهام جاتا التي قد لا يعرفها الكثيرون من لاعبي هذه اللعبة، وإذ يتعين على اللاعبين إكمال هذه المهام لتجاوز المراحل والوصول إلى مستويات أعلى، ويلعب إتمام هذه المهام دورًا مهمًا في تطوير القصة وتحقيق النجاح في اللعبة.

مهمات جاتا GTA 5

نرصد لكم مهمات جاتا 5 GTA، بينما هناك العديد من المهمات في لعبة جراند ثفت أوتو، والتي قد لا يعرفها الكثيرون من اللاعبين، ومن أبرز هذه المهمات:

فحص متجر المجوهرات:

في هذه المهمة، يقرر كل من مايكل وليستر الهجوم على متجر المجوهرات لسرقته، بهدف تسديد ديون مايكل وإصلاح القصر الذي دمره، ويقوم الاثنان بتصوير أجهزة الإنذار والكاميرات والخزنة باستخدام نظارات مجهزة بكاميرا، ثم يعودان لوضع الخطة للسطو.

اسولت كارباين

في هذه المهمة، ويقوم مايكل بسرقة سيارة أسولت كارباين لاستخدامها في عملية السطو على متجر المجوهرات.

طلب صداقة

يلتقي مايكل بصديقه ليستر بعد غياب طويل، ويطلب منه تلغيم شبكة لايفاتفايدر وقتل رئيس الشركة، بسبب انخفاض أسهم الشركة مقارنة بالشركات المنافسة.

مهمات لامار دافيس

إحدى مهمات لعبة جراند ثفت أوتو تحمل اسم “الامتداد الطويل”، وتتضمن هذه المهمة الخطوات التالية:

الامتداد الطويل

في هذه المهمة، يُخبر لامار فرانكلين أن صديقهما ستريتش خرج من السجن، يذهبان لزيارته للتخطيط لصفقة جديدة مع البالاس، تنتهي الصفقة بحضور البالاس والشرطة ومقتل ستريتش برصاصة في رأسه.

شوب

في هذه المهمة، يلتقي لامار بفرانكلين في منزله، يُقدم له كلبه شوب، يذهبان في سيارة لامار لخطف رهينة من العصابة المنافسة، يتعرض دي لحادث، ويصل فرانكلين إليه باستخدام حاسة الشم لشوب، يُحذر لامار البالاس من وصول الشرطة، ولكن تصل قبلهم باستخدام التكنولوجيا.

close