مواصفات وأسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 في المملكة العربية السعودية

تعد سوزوكي فيتارا واحدة من أقوى سلسلة من سيارات الدفع الرباعي التي أنتجتها شركة سوزوكي في أربعة أجيال منذ عام 1988، إذ يتميز المحرك بقوته ووزنه كما تصل سعته إلى 1.6 لتر، كما إنه مصمم لإعطاء السائق الراحة التامة خلال قيادة المركبة داخل المدن كما يمكن الاستمتاع بالقيادة في الطرق الوعرة. علاوة على ذلك فإن المحرك مثالي لتوفير البنزين، لذا فتعد الخيار الأمثل للأسر الصغيرة التي تتكون من خمس أفراد. ت

سوزوكي فيتارا

تعد سوزوكي فيتارا أرخص سيارة جديدة قدمتها شركة رينو في مصر خلال شهر مايو، إذ تعمل سوزوكي Vitara الجديدة بنظام دفع هجين معتدل، تصل قوة المحرك إلى 129 حصان، فهي تنتمى إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، إذ تم  تزويدها بمحرك رباعي الأسطوانات تصل سعته إلى 1600 سي سي، مع أقصى عزم للدوران 155 نيوتن/ متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

كما تتمتع فيتارا بمجموعة من المواصفات المميزة ووسائل الأمن والسلامة، إذ يوجد بها: وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وسائد هوائية، وكذلك أخرى لحماية الركاب عند الاصطدام، كما تتمتع بتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، تتمتع بأنظمة مساعدة عند صعود المرتفعات HSA، تتميز بالثبات الإلكتروني ESP، وخاصية مراقبة ضغط الإطارات.

طرازات سوزوكي جراند فيتارا:

المملكة العربية السعودية:

  • دفع ثنائي جي إل
  • دفع ثنائي جي إل إكس
  • دفع ثنائي جي إل إكس + إس آر
  • دفع رباعي جي إل إكس + إس آر

سعر سوزوكي فيتارا

تم تزويد سيارة بعدد من الكماليات، منها وجود فتحة سقف لرؤية بانوراما، كما تم تزويدها بمكيف هواء أوتوماتيك، يتوفر بها ايضاً مصابيح أمامية LED، وأجمل مرايات جانبية كهربائية، بالإضافة إلى وجود نظام ترفيهي يتكون من 6 مكبرات صوتية، كما تم تزويدها بشاشة وسائط 7 بوصة تدعم أنظمة تشغيل التطبيقات الذكية، ويمكن الحصول عليها بسعر 734.9 جنيه مصري فئة A/T 1 Tone، وتم تحديد مبلغ 744.9 جنيه مصري فئة A/T GLX 2 Tone.

أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 في المملكة العربية السعودية

  • دفع ثنائي، جي ال: 82,685 ريال سعودي
  • دفع ثنائي، جي ال اكس: 89,585 ريال سعودي
  • دفع ثنائي، جي ال اكس + اس ار: 93,035 ريال سعودي
  • دفع رباعي، جي ال اكس + اس ار: 103,385 ريال سعودي

تتنافس سوزوكي فيتارا مع العديد من المنافسين المعروفين، إذ تتوفر السيارة اليابانية في نسختها الأولى، إذ تصل أغلى نسخها لها بقيمة 910,000 جنيه مصري، من ناحية أخرى يقدم فيتارا للمستهلكين سيارة جديدة فئة 1.6-cc، إذ تشتهر  فيتارا بالموثوقية، كما تم تزويدها بالعديد من المميزات منها: وجود غطاء عازل من الأصوات الخارجية والحرارة ايضاً، مقبس من نوع 12V أمامي فقط، ويوجد بها غطاء محرك السيارة كاميرا

close