بمشاركة طارق حامد.. الهلال ينجو من مفاجأة ضمك ويفوز بثلاثية مقابل هدفين في دوري روشن السعودي|فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال أمام ضمك في دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سيطرة من الهلال ولكن سلبية

بدأت المباراة متوازنة في الدقائق الأولى بين الفريقين، ولكن مع مرور دقائق المباراة، سيطر لاعبو الهلال على مجريات اللقاء بشكل كبير، وسط تراجع دفاعي من لاعبي ضمك من أجل الحفاظ على التعادل، ,الغى الحكم هدف لصالح الهلال في الدقيقة 19 بداعي التسلل.

من مباراة الهلال أمام ضمك

الهلال يتقدم قبل نهاية الشوط الأول

وعلى الرغم من التكتل الدفاعي القوي من جانب لاعبي ضمك، إلا أن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، تمكن من تسجيل هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، بعد ارتباك من مدافعي ضمك، وتصل الكرة إلى متروفيتش يسددها قوية في الشباك، وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الهلال بهدف نظيف.

ضمك يبدأ الشوط الثاني بقوة

دخل لاعبو ضمك الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير، وتمكن فرانسوا كامانو، من تسجيل هدف التعادل مبكرا، في الدقيقة 49 والرابعة من زمن الشوط الثانية، بعد تمريرة من رموزي صولان، يضعها كامانو من فوق الحارس ياسين بونو في شباك الهلال.

وما هي إلا أربع دقائق أخرى، حتى تقدم ضمك بالهدف الثاني في شباك الهلال، عن طريق حبيب ديالو، بعد تمريرة بينية من المتألق رمزي صولان، يضعها ديالو في مرمى الهلال بتسديدة قوية، في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

ضغط قوي من الهلال بعد صدمة الهدفين

استفاق لاعبو الهلال بعد تلقيهم هدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني، واستطاعوا السيطرة على المباراة كاملة، وسط تراجع كبير من جانب ضمك للمحافظة على التقدم في المباراة.

البديل يعادل النتيجة لصالح الهلال

ومع استمرار ضغط الهلال، تمكن البديل مصعب الجوير من إدراك هدف التعادل، في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بعد ركنية نفذها سالم الدوسريت تصل إلى مصعب يسددها قوية في شباك ضمك.

ميتروفيتش يسجل هدف الفوز 

بعد هدف التعادل، واصل لاعبو الهلال الضغط من أجل تسجيل هدف الفوز، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعد أن تمكن ميتروفيتش، من تحويل عرضية مصعب الجوير إلى مرمى ضمك بكعب القدم، ليسجل الهدف الثالث لصالح الهلال.

ضمك يهدر فرصة التعادل بغرابة

حاول لاعبو ضمك العودة في المباراة، بتسجيل هدف التعادل على اقل تقدير، وسنحت لهم فرصة التعديل في الدقائق الأخيرة، ولكن أهدرها المهاجم بغرابة، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدفين.

إخترنا لك

0 تعليق