موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها 2024

مباراة ليفربول وأستون فيلا ينتظرها عشاق الريدز بفارغ، ويعود ذلك لأهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريقين، حيث يأتي لقاء اليوم في إطار الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي، ويحتضن المباراة اليوم ملعب “فيلا بارك” معقل فريق أستون فيلا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها 2024
مباراة ليفربول وأستون فيلا

مباراة ليفربول وأستون فيلا

تنطلق صافرة بدء مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم الإثنين الموافق 13 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية، بينما بتوقيت أبو ظبي يكون اللقاء في تمام الساعة 11 مساءً.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

تذاع مباراة الفريقين اليوم عبر قناة بي إن سبورت القطرية، وهي الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وتحديدًا يبث اللقاء عبر قناة “beIN sport hd 1″، ونوضح الإجابة عن سؤال من هو معلق مباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا؟ يعلق على أحداث مواجهة الريدز وأستون فيلا اليوم المعلق المتميز حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع اليوم لليفربول

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مواجهة اليوم بقيادة مدربه كلوب بتشكيل مكون من الآتي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.
  • خط الوسط: هارفي ليوت، واتارو إندو، ماك أليستر.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث من بطولة البريميرليج برصيد 78 نقطة، على الرغم من منافسة أنصار صلاح بقوة على هذا اللقب، إلا أن في الجولات الأخيرة تعثر كثيرًا خلالها الفريق، مما ساعد في ابتعاده على منافسة لقب الدوري بجانب السيتي وأرسنال ومازال التنافس قائم بينهم حتى الجولة الأخيرة.

على الناحية الأخرى يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة، يسعى من خلال مواجهة اليوم تحقيق لضمان المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم القادم.

close