اتفرج الآن .. تابع مباراة العين ويوكوهاما اليوم السبت 11/5/2024 في نهائي دوري أبطال أسيا الشوط الثاني

سنقدم لكم متابعة مباشرة لحظة بلحظة لمباراة العين ويوكوهاما اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم، حيث سيسعى الفريقين للفوز بهذا اللقب الذي سيصعد بهم إلي كاس العالم للأندية 2025، وستكون مباراة اليوم الأهم في تاريخ كورة القدم بالنادي منذ مباراة نهائي نهائي كاس العالم للأندية 2018 التي خسرها أمام ريال مدريد، وسيسعى أبناء زايد لكتابة التاريخ مرة أخرى بعد تحقيقهم البطولة الوحيدة في مسيرتهم عام 2003.

مباراة العين اليوم في نهائي اسيا

موعد مباراة العين اليوم في نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم، حيث يلتقي العين ويوكوهاما الآن في البطولة الأسيوية الأهم من أجل الحصول على اللقب القاري الثاني في تاريخه، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت أبو ظبي وستكون المباراة في توقيت مبكر بالإمارات، لكن ستكون متابعة على الهواء من قبل كافة الجماهير.

وكان الفريقين قد صعدا للمباراة النهائية بعد مشوار طويل في البطولة، خاضا خلاله العديد من المواجهات في الغرب والشرق، حيث فاز يوكوهاما على جميع منافسيه من الفرق الكورية والصينية وصعد إلي النهائي كبطل لشرق أسيا، بينما العين الذي واجه كلاً من النصر والهلال في الأدوار ربع ونصف النهائي أثبت قوة الشخصية للفريق في واجهة فرق مليئة بالنجوم العالمية.

العين ويوكوهاما اليوم

ويعتمد نادي العين في تلك المواجهة على الدفاع القوي الذي يمتلكه الفريق والذي قدم أداء كبير أمام الهلال بالرياض خلال المباراة الماضية من البطولة، بينما سيعتمد هجومياً على المغربي رحيمي من أجل الإضرار بالفريق الياباني مثلما حدث في المواجهات السابقة حينما سجل عدد من الأهداف الحاسمة أمام الهلال والنصر في دوري أبطال اسيا.

متابعة مباراة العين ويوكوهاما لحظة بلحظة

سنتابع معاً مباراة العين ويوكوهاما مباشرة لحظة بلحظة في نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم، حيث من المتوقع أن يبدأ الفريق الياباني ضاغط مستفيداً من عامل الأرض والجمهور.

  • نزل الفريقين إلي أرض الملعب من أجل إجراء عمليات التسخين.
  • عاد الفريقين إلي غرف الملابس من أجل الاستعداد للمباراة.
  • نزل طاقم التحكيم والفريقين إلي أرضية الملعب لأداء السلام الوطني وإجراء القرعة.
  • محمد البلوشي يحرز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 12
  • نهاية الشوط الأول بتقدم العين بهدف نظيف.
close