شوف الآن.. مباراة العين ويوكوهاما السبت 11/5 في نهائي دوري أبطال اسيا على النايل سات

سنقدم لكم الآن القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم، حيث توجد بعض القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة للمباراة الهامة بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال الأسيوي، وتعد تلك مباراة كرة القدم التي تجمع بين الفريقين هامة للغاية لأنها ستأهل الفائز مباشرة إلي كأس العالم للاندية 2025 الذي سوف يقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة العين ويوكوهاما في دوري أبطال أسيا ليست كثيرة، فالمباراة ستنقل على شاشة قناة بي ان سبورت المشفرة كما ستنقل على قناة أبو ظبي وقناة ssc السعودية.

  • قناة أبو ظبي الرياضية
  • قناة بي ان سبورت
  • قناة ssc sport

وكان العين قد نجح في فرض هيمنته على الكرة السعودية هذا الموسم بعدما قام بطرد كلاً من النصر والهلال على التوالي من دور الثمانية ودور الأربعة، وسيسعى للفوز باللقب الثاني في مسيرته، وستكون الفرصة كبيرة عند مواجهة يوكوهاما الياباني اليوم السبت.

مباراة العين نهائي دوري أبطال أسيا

نجح هيرنان كريسبو المدير الفني لنادي العين في عمل مزيج جيد بين الخبرة والشباب في الفريق ونجح في تقديم أداء كبير وتحقيق المفاجآت خاصة بعد انتصاره على الأندية السعودية التي تمتلك عدد كبير من النجوم العالمية، لكن الجانب الخططي والبدني كان له تأثير كبير على أداء الفريق خلال الفترة الماضية ونجح في فرض هيمنته على أرضية الملعب.

مباراة العين اليوم

يلعب اليوم السبت العين ضد يوكوهاما الياباني في تمام الساعة الواحدة بتوقيت السعودية، الثانية مساءا بتوقيت الإمارات، وستكون مباراة العودة بعد أسبوعان من الآن في مدينة دبي الإماراتية، وسيسعى الفريق الإماراتي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاستفادة منها عندما يلعب على أرضية ميدانه.

ورغم الأداء المخيب لنادي العين في الدوري الإماراتي إلا أن الفريق على المستوى القاري والأسيوي حقق النتائج وقدم الأداء المنتظر من جماهيره، وسيكون على الفريق تعويض خيبة الأمل بخسارة نهائي كلاً من 2005 و 2016 والتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً على اخر تتويج بالبطولة.

متابعة مباراة العين اليوم في نهائي اسيا

يمكنك متابعة مباراة العين ويوكوهاما الآن في نهائي دوري ابطال اسيا على الهواء مباشرة على القنوات الناقلة للمباراة بالأعلى بتعليق المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض الذي يقوم بالتعلق على اللقاء، وحسب موقع يلا كورة فأن المباراة المدير الفني للفريق الإماراتي هيرنان كريسبو سوف يعتمد على الهجمات المرتدة في تلك المباراة مستغلاً سرعات المغربي رحيمي.

انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم العين بهدف نظيف، وسيحاول العين خلال الشوط الثاني المحافظة على النتيجة والذهاب إلي الإمارات في مباراة العودة التي ستلعب بعد أسبوعين بنتيجة إيجابية تسهل عليه الأمور من حسم النهائي لصالحه

 

 

close