بشرتك هتبقى ناعمة زي الأطفال.. طريقة سهلة لعمل الحلاوة لإزالة شعر الجسم كله وتبييض الأماكن الغامقة

ترغب الكثير من السيدات في معرفة طريقة عمل الحلاوة في البيت، حيث تعد “الحلاوة” إحدى الوسائل المهمة لدى النساء وذلك لأهميتها في نزع الشعر، فكيف تستخدم الحلاوة للتخلص من الشعر بيسر، حيث إنها وسيلة معتادة لنزع الشعر باستخدام السكر والماء والليمون، علاوة على أنها تتميز بإمكانية إزالة الشعر الزائد من الجذور، وهذا الأمر يساعد على التقليل من سرعة إعادة نموه مرة أخرى ويمكن استخدامها على مختلف مناطق الجسم، وسنعرض لكم في السطور التالية طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر.

طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر

مكونات عمل الحلاوة لإزالة الشعر

  • 1 كوب واحد ماء.
  • 2 كوب من السكر.
  • 1 عصير ليمونة .
close

خطوات عمل الحلاوة لإزالة الشعر

  1. في الخطوة الأولى، قومي بوضع كل المكونات في مقلاة على النار وقم بتقليبها باستمرار.
  2. ومن ثم، أوقفي تسخين المقلاة وارفعيها عن مصدر الحرارة عند بدء ظهور الفقاعات مع الحرص على مواصلة التقليب إلى أن تختفي تلك الفقاعات وتزول.
  3. ثم قومي بوضع الخليط على النار مرة أخرى، واتركيه حتى يبدأ بالغليان مباشرة بعد زوال الفقاعات.
  4. استمري في تطبيق الخطوات مرارًا وتكرارًا حتى تحصلين على مادة رغوية تميل في لونها إلى درجة لون العسل.
  5. وفي حالة إذا كان الخليط قوامه متجمد يمكنك جعله أكثر طراوة بواسطة عصير الليمون.
  6. إذا كنت تشعر بأن المزيج ليس كثيف بما يكفي، قومي بأخذ ملعقة كبيرة منه وضعيها في كوب ماء بارد، وفي حالة انحلالها بسهولة في الماء، يجب عليك ترك الخليط على النار لأطول فترة حتى يزداد تماسكه.
  7. وفي الخطوة الأخيرة، ارفعي المقلاة عن الحرارة بعد أن يكون المزيج لزج وانتظري إلى أن تهدأ الحلاوة وتصل إلى حرارة جسمك قبل البدء في استخدامها.

وفي النهاية، نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر الزائد بالجسم باتباع عدد من الخطوات البسيطة.