تليفون مش هيتكسر.. هواووي Honor X9A بسعر علي قد الجيب وإمكانيات رهيبة تعرف عليه

أعلنت شركة هونر، واحدة من أبرز الشركات في مجال التكنولوجيا، عن تقديم الهاتف الذكي Honor X9a في الأسواق المصرية. تأتي هذه الخطوة كجزء من توسيع الشركة في السوق المحلي، مع توفير تكنولوجيا متطورة ومواصفات رائدة تلبية لمتطلبات العملاء المتنوعة.

الشاشة: تجربة عرض فائقة الوضوح

يتميز هاتف Honor X9a بشاشة AMOLED منحنية مذهلة بقياس 6.67 بوصة توفر تجربة مشاهدة ممتازة. بفضل دقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة عرض سلسة وواضحة، مما يجعله الخيار الأمثل لمحبي الألعاب ومشاهدة الفيديو.

Honor X9A

المعالج: أداء متفوق مع Snapdragon 695 5G

يعمل هاتف Honor X9a بمعالج Snapdragon 695 5G القوي من شركة كوالكوم، مما يوفر أداء متفوق وتجربة استخدام سلسة. مع دعم الاتصال بشبكات 5G، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتصفح أسرع وتنزيل ملفات بسرعات عالية، مما يفتح أبواباً جديدة لتجربة التكنولوجيا المتقدمة.

الذاكرة والتخزين: مساحة كبيرة لكل ما تحتاج

يتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل متعدد التطبيقات بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بسعة تخزين داخلية مريحة تبلغ 128 جيجابايت، مما يوفر مساحة كبيرة لحفظ جميع ملفاتك وبياناتك بأمان وسهولة.

الكاميرا: التقط لحظاتك بجودة عالية

تأتي كاميرا Honor X9a متعددة العدسات لتلبية جميع احتياجات التصوير الخاصة بك. بفضل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكنك التقاط الصور الرائعة في كل مرة. أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل فتوفر صور سيلفي عالية الجودة.

Honor X9A
Honor X9A

البطارية ونظام التشغيل: أداء متواصل مع بطارية قوية ونظام Android 12

يتميز هاتف Honor X9a ببطارية ذات سعة 5100 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر أداء متواصل طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط، مما يتيح شحن الهاتف في وقت قصير. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة Magic UI 6.1، مما يضمن تجربة استخدام سلسة ومتقدمة.

Honor X9a – اختيار مثالي لتجربة فريدة

مع توفره في الأسواق المصرية بسعر 16500 جنيه مصري، يعد هاتف Honor X9a الاختيار المثالي لكل من يبحث عن تجربة هاتف ذكي فريدة تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والأداء القوي. لا تفوت فرصة الحصول على هذا الهاتف الرائد واستمتع بالميزات المتقدمة التي يقدمها.

close